شاهد.. لجين عمران: “أحب الرقص ولا أكترث لتعليقات الناس”.. وأسيل: “منزلي أخدته بقرض”!

شاهد.. لجين عمران: “أحب الرقص ولا أكترث لتعليقات الناس”.. وأسيل: “منزلي أخدته بقرض”!

صحيفة المرصد: أظهر مقطع فيديو الإعلامية السعودية لجين عمران وشقيقتها أسيل، وقد قررت كل واحدة منهما أن تتقمص شخصية الأخرى، وتنافستا على من سينجح في هذا اختبار؟

ونُشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان “تبادل أدوار”، وفيه ردّت لجين على أسئلة مطروحة لأسيل وقامت الأخيرة بالأمر نفس، وذلك لمعرفة مدى تقارب الشقيقتين من بعضهما وللردّ على تساؤلات الجمهور.

ونجحت لجين في تقليد طريقة جلوس شقيقتها وردت على سؤال عن الرقص، قائلة: “أنا أحب الرقص وهي هوايتي المفضلة واستمتع فيها وأنا أحب أن أقوم بالأشياء التي أحبها ولا أكترث لتعليقات الناس وانتقاداتهما”، ورددت جملة أسيل: “أنا عندي شخصية واحدة، ما ترونه أمام الكاميرا هو نفسه خلفها، ومن لا أروق له يمكن أن يحذفني”.

كما ردّت أسيل بأسلوب شقيقتها الكبرى على سؤال يتكرر لشقيقتها وهو “من أين لك هذا” فقالت: “أنا عملت من سنين طويلة ودخلت هذا المجال بعمر صغير وكافحت وتنقلت من قناة البحرين إلى روتانا وصولا إلى mbc، ولكن منزلي أخدته بقرض”.

وعن سبب إبقاء ابنتها وابنها بعيدين عن الإعلام، قالت: “هذا الأمر جاء بعد اتفاق بيني وبين والد أولادي، وقد وصلوا لعمر يقررون هذا الأمر بأنفسهم وهم من يفضلون البقاء بعيدين عن السوشيال ميديا والإعلام”، كما أكدت الشقيقتين أنهما لن يكررا تجربة الزواج وبأنهما يعيشان حياة هادئة وبسعادة ولا تبحثان في الوقت الحالي عن الارتباط.