شاهد: لحظة خطف فتاة من وسط الشارع لإجبارها على الزواج.. وبعد العثور عليها كانت المفاجأة!

شاهد: لحظة خطف فتاة من وسط الشارع لإجبارها على الزواج.. وبعد العثور عليها كانت المفاجأة!

ترجمة حصرية : نشرت صحيفة “ديلي ميل” مقطع فيديو مروع لفتاة تعرضت لكمين من قبل ثلاثة شبان في طريق عودتها من العمل إلى منزلها وقاموا بدفعها إلى سيارة في قيرغيزستان ، قبل ساعات من العثور عليها مقتولة في قضية “اختطاف العروس”.

وأظهرت لقطات كاميرا الأمن الفتاة “آيزادا كاناتبيكوفا” ، 27 عامًا ، وهي محاطة بالثلاثي قبل أن يمسكوا بها ويدفعونها إلى مؤخرة سيارة هوندا سيفيك حمراء في العاصمة بيشكيك يوم الاثنين الماضي، حتى يتمكن أحدهم من الزواج قسرًا بها.

وبدا في الفيديو  أحد الشبان يسحب “كاناتبيكوفا” بالشارع ولكن بينما تكافح من أجل قبضته ، يركض رجل آخر نحوها ويرفعها من الأرض قبل دفعها داخل السيارة. ثم ركب الشابان المتبقيان داخل السيارة التي تظهر بوضوح لوحة ترخيصها قبل الخروج منها.

وقالت الشرطة ، يوم الأربعاء الماضي، إنه تم العثور على جثة كارانتبيكوفا مخنوقة في الجزء الخلفي من السيارة خارج العاصمة وتم اختطافها للزواج في قضية “خطف العروس”.

كما تم العثور على خاطف كاناتبيكوفا والقاتل المشتبه به ، الذي يعتقد أنه رجل يبلغ من العمر 36 عامًا ، مقتوليْن، وأشارت الشرطة إلى أنه يعتقد أنه انتحر.

وأفاد التلفزيون الرسمي اليوم أن الشرطة اعتقلت أحد الخاطفين الآخرين.

تعود أصول فكرة “اختطاف العروس” ، إلى الماضي البدوي لبلد آسيا الوسطى واستمر حتى الحقبة السوفيتية ، وإن كان على نطاق أصغر. وتتضمن هذه العادة أن يأخذ العريس المحتمل شابة أو فتاة بالقوة إلى منزله قبل الضغط عليها للموافقة على الزواج من خلال كتابة خطاب موافقة.