شاهد: لحظة سرقة سيارة في “وضع التشغيل” بعد نزول السائق والعائلة بداخلها بالرياض

شاهد: لحظة سرقة سيارة في “وضع التشغيل” بعد نزول السائق والعائلة بداخلها بالرياض

صحيفة المرصد : حصلت صحيفة “المرصد”، على مقطع فيديو حصري يوثق لحظة سرقة سيارة في “وضع التشغيل”، يوم الجمعة 8 يناير ، من أمام إحدى مغاسل الملابس في حي الياسمين بمدينة الرياض.

وأفادت صاحبة الواقعة ، بأنه عند قضائها إجازة ما بين الفصلين لدى أخيها بمدينة الرياض والذي يقطن بحي الياسمين ذهبت مع سائقها الخاص برفقة طفلتين على مركبتها ( لكزس ES موديل 2013 اللون ذهبي رقم اللوحة (ح أ ح 6275)..

حيث إنها كانت والطفلتين في المقعد الخلفي للسيارة عندما أمرت سائقها الخاص بالنزول بسرعة لإحضار غرض من مغسلة الملابس الواقعة بشارع القلعة بحي الياسمين ، وحيث أن السيارة في وضع التشغيل و لم تمضِ ثواني حتى قفز شخص مجهول وراء عجلة القيادة و سرق السيارة وهم بداخلها و عندما فوجئ اللص بصراخهن و بعد ما يقارب المئة متر أثناء سير السيارة بسرعة جنونية صرخ بهن بطريقة هيستيرية مرعبة يأمرهن بمغادرة السيارة فوراً فما كان من صاحبة السيارة (الشجاعة) إلا أن احتضنت الطفلتين و قفزت بهن إلى الشارع تاركة خلفها حقيبتها ومقتنياتها الخاصة .. وذكرت صاحبة السيارة أن الله لطف بهن ولم يتعرضوا للدهس من سيارات أخرى ، وانهن اليوم يعانيْن من آلام مبرحة و رضوض من أثر القفز من السيارة ناهيك عن الحالة النفسية السيئة لقاء ما مررن به .

وتناشد صاحبة المركبة عبر (صحيفة المرصد) المواطنين والمقيمين وكل من يرى مركبتها المبينة بياناتها أعلاه سرعة التواصل مع شقيقها على الرقم (054 991 5415 )