شاهد .. لحظة مداهمة “أمن الدولة” الخلية الإرهابية المرتبطة بتنظيم داعش

شاهد .. لحظة مداهمة “أمن الدولة” الخلية الإرهابية المرتبطة بتنظيم داعش

صحيفة المرصد : أظهر مقطع فيديو نشرته رئاسة أمن الدولة تفاصيل العمليات الاستباقية التي قامت بها للقبض على خلية إرهابية مرتبطة بتنظيم داعش الإرهابي بالخارج؛ لتنفيذ مخططاته التي تستهدف أمن واستقرار المملكة، ومداهمة ثلاثة مواقع تابعة بهذه الخلية.

وأظهر الفيديو الموقع الأول وهو عبارة عن استراحة في حي الرمال شرقي الرياض وتحتوي على مصنع لتصنيع الأحزمة الناسفة والعبوات المتفجرة لاستخدامها في ارتكاب جرائمهم الإرهابية، وكان بداخلها عنصر انتحاري أقدم بعد محاصرة الموقع وتوجيه النداءات له بالاستسلام على تفجير نفسه بواسطة حزام ناسف؛ ما أدى لتناثر أشلائه داخل الاستراحة واشتعال النيران فيها وفِي استراحة مجاورة لها.

والموقع الثاني فهو عبارة عن شقة تقع في حي نمار غرب الرياض، وكان بداخلها أحد العناصر الإرهابية، وبحوزته سلاح ناري؛ حيث قام بالتحصن داخل إحدى الغرف رافضًا تسليم نفسه لرجال الأمن؛ الأمر الذي استوجب التعامل معه وفق مقتضيات الموقف لتحييد خطره والحفاظ على سلامة الموجودين بالمبنى؛ ما أدى لمقتله فيما لم يُصَبْ أحد من الموجودين أو المارة أو رجال الأمن بأي أذى ولله الحمد.

أما الموقع الثالث فهو عبارة عن إسطبل خَيل يقع في حي الغنامية بضاحية الحائر استخدموه للتغطية والتمويه خلال لقاءاتهم التنسيقية لعملياتهم الإجرامية.

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم ( 0553226244 )