شاهد: قرية كاملة مهجورة تغمرها الرمال تبعد فقط بضعة أميال عن إمارة دبي الصاخبة – فيديو

شاهد: قرية كاملة مهجورة تغمرها الرمال تبعد فقط بضعة أميال عن إمارة دبي الصاخبة – فيديو

ترجمة حصرية : نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية مقطع فيديو و بعضاً من الصور التقطتها سائحة بريطانية لمدينة كاملة مهجورة تكسوها الرمال تبعد فقط بضعة أميال عن إمارة دبي.

مدينة المدام، تلك المدينة تبعد عن عالم التطور الرهيب في دبي فقط ٣٦ ميل، و لكن نقلت لنا السائحة وجهاً مثيراً حقاً لتلك المدينة.

المدينة مهجورة بالكامل و مغطاة بالرمال، مبانٍ كاملة الهيئة و البنيان، على الطراز العربي عبارة عدة منازل و مسجد فارغين تماماً و ليست هناك معلومة واضحة عن أهلها أين ذهبوا أم ماذا حدث لهم، كما أن هناك أسطورة تقول أنها هجرت بسبب مخلوق غير طبيعي يدعى “جن” سكن المدينة و تخلص من أهلها، و هناك أنباء أخرى عن أن اكتساح الرمال كان السبب وراء كونها غير مؤهلة للمعيشة، و بالتالي هجرها أهلها.

تقول السائحة أنها أحبت التجربة و المناظر المهيبة بالمدينة حيث تظهر هادئة صافية تكاد تشعر أن مدينة كاملة ملكك خلال النهار، و ما أن يتجلى الليل حتى تشعر بالرعب يتوغل في عروقك.

و لكن، تنصح السائحة كل من يحب تجربة شيء جديد، أو الحصول على السكينة ممتزجاً بروح المغامرة و استكشاف الغموض أن يتفقد تلك المدينة فهي تبتعد بأميال قليلة عن حياة دبي و أبو ظبي الصاخبة.