شاهد.. مذيع مصري يضرب ضيفته على الهواء.. وهكذا جاءت ردة فعلها!

شاهد.. مذيع مصري يضرب ضيفته على الهواء.. وهكذا جاءت ردة فعلها!

صحيفة المرصد: وقعت مشادة بين مقدم برنامج “يا كبدي يا بني” المذاع على قناة “الصحة والجمال” المصرية وضيفة البرنامج وتطور الأمر إلى التشابك بالأيدي وذلك قبل طلب الأمن.
وكان استضاف برنامج المقالب سيدة وزوجها، إضافة إلى سيدة تقوم بخداعهم، ودخل عليهم في الاستديو 3 أطفال، فأشار المذيع إلى السيدة الجالسة وسأل الأطفال: “دي ماما؟”، فلم يجبه الأطفال، فردت السيدة: “أنت جايبني أنا ولا جايبهم ؟”.
وقالت الضيفة الأخرى بالبرنامج : “أنا واقفة من قبل الحلقة وبقول لا دي مش والدتهم”، فردت عليها السيدة الأخرى: “دي حاجة تخصك؟ بتتكلمي ليه؟”، فرد المذيع: “يعني إيه بتتكلمي ليه إنتي هتستعبطي ولا إيه؟”.
وكرر المذيع سؤاله للأطفال: “دي ماما؟”، فردت السيدة موجهة كلامها للأطفال: “اللي هينطق فيكم بكلمة أنا هدبحه إيه رأيكم بقى؟”، فقال المذيع: “دي حرامية.. أقسم بالله ما عيالها.. أنتي داخلة تعملي أفلام”.
ومن جانبها أعلنت نقابة الإعلاميين المصريين، أنه تقرر إحالة، مقدم البرنامج وطاقم الإعداد ومخرج البرنامج للتحقيق العاجل.
وقال نقيب الإعلاميين المصري حمدي الكنيسي في تصريحات صحفية، أن المذيع ارتكب خطأ مهنيًا وأخلاقيا من خلال الاشتباك مع ضيفته على الهواء. وأضاف أن النقابة ستتخذ إجراءات عقابية صارمة ضد المحالين للتحقيق خاصة أن هذه المشاهد تكررت في برامج المقالب.

https://www.youtube.com/watch?v=OTYMkwMEnqQ