رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: مراهق أمريكي بعد اعتدائه على فتاة و قتله شخصين بسلاح رشاش - فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية: نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية بعض مقاطع الفيديو بعد ما تم تداولها عبر موقع تويتر أثارت ضجة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لشاب أمريكي يبلغ من العمر ١٧ عامًا يواجه الآن تهمة القتل من الدرجة الأولى أمام القضاء.
نزاع بين مجموعة من الفتيات كايل ريتين هاوس شاب مراهق من ولاية إلينوي ظهر بأحد المقاطع يعتدي على فتاة بالركل والضرب خلال نزاع تم بين مجموعة من الفتيات، والغريب في الأمر أنه لم يكن أحد أطراف النزاع من البداية.
بدأت الواقعة بملاسنة بين فتاتين تتهم في إحداهما الأخرى بلمسها وكان "ريتين" يشاهد مع مجموعة من أصدقائه من بعيد، ثم يمكن مشاهدة ريتين هاوس وهو يتجادل مع الفتاة المتهمة قبل أن يعتدي عليها بالضرب والركل بعد ذلك، وحاول أحد أصدقائه إبعاده عنها وبعدها هربوا من مكان الواقعة ولم يتم القبض عليه أو توجيه المسائلة إليه.
سلم نفسه للشرطة ولكن ريتين هاوس سلم نفسه للشرطة مؤخراً بعد أن قام بقتل رجلين من أنصار مظاهرات السود في ولاية ويسكنسن الأسبوع الماضي، وقال أن ذلك حدث دفاعاً عن نفسه معللاً أنه كان يدافع عن حيه ضد عناصر تقوم بسرقة الحي، وقد هموا ليعتدوا عليه ويقتلوه وكان معه سلاح A -15 فأطلق ٩ طلقات في ظهر أحدهم .. وعندما أسقطه الآخر أطلق الرصاص على صدره أرداه قتيلاً.
بعد ما ذهب ريتين لقسم الشرطة وسلم نفسه وذكر محاميه أنه كان يدافع عن نفسه وأن ذلك السلاح لم يكن لريتين هاوس إنما هو لأحد أصدقائه.
https://videos.dailymail.co.uk/video/mol/2020/09/01/4949250938590675062/640x360_MP4_4949250938590675062.mp4




arrow up