شاهد: ملك الغابة يتحول إلى هيكل عظمي داخل أسوأ حديقة حيوان في العالم !

شاهد: ملك الغابة يتحول إلى هيكل عظمي داخل أسوأ حديقة حيوان في العالم !

ترجمة حصرية : وثق أحد زوار حديقة حيوان بوابة جامجي النيجيرية حالة الحيوانات التي تتضور جوعًا لدرجة جعلت عظام ضلوعها تبرز بشكل واضح نتيجة عدم حصولها على ما يكفي من الطعام منذ عدة أشهر.

وأفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن الزائر صُدم بمجرد دخوله الحديقة ورؤيته الحيوانات الهزيلة والمنهكة، تعاني من نقص حاد في التغذية، حيث نشر صورًا ومقاطع فيديو لتلك الحيوانات، وهو ما أثار تفاعلًا كبيرًا لتصل القضية إلى الجهات المختصة في نيجيريا.

توجهت جمعية خيرية مهتمة بإنقاذ الحيوانات إلى حديقة الحيوان في محاولة لإنقاذ حياة الأسد الذي يعاني من سوء التغذية الحاد، حيث أشارت أنه يجب أن يستعيد قوته أولاً قبل أن يتم نقله إلى مكان آخر.

ويقول الزائر ، الذي طلب عدم ذكر اسمه : “في اللحظة الأولى التي رأيت فيها الأسد شعرت بالصدمة والتوتر الشديد وعدم الارتياح لأنها كانت المرة الأولى التي أرى فيها أسدًا بهذا الشكل على قيد الحياة، معظم الحيوانات في الحديقة لا تتغذى جيدًا”.

وعلق مدير الحديقة التي تعيش بها هذه الحيوانات المريضة :” تم إرسال الطبيب البيطري وقدم المساعدة الطبية للأسد لكنه سيحتاج إلى مزيد من العلاج، ننتظر التشخيص الكامل للطبيب البيطري وسنقدم تقريرًا كاملا عن حالته “.