شاهد: مواطنة تروي تعرضها للاغتصاب على يد طليقها.. وهكذا اكتشفت “أمرا” في ليلة الزواج حول مسار حياتها

شاهد: مواطنة تروي تعرضها للاغتصاب على يد طليقها.. وهكذا اكتشفت “أمرا” في ليلة الزواج حول مسار حياتها

صحيفة المرصد : بث برنامج “ما لم ترَ” المذاع على قناة MBC الفضائية مشهد تمثيلي يصف قصة فتاة اكتشفت ليلة دخلتها أن زوجها يشرب الحشيش ويدخن بشراهة مع تعليق الفتاة خلال المشهد التمثيلي عن وقائع المعاناة وتفاصيلها التي عاشتها منذ ذلك الحين.

يشرب الحشيش
وقالت الفتاة أن زوجها أخبرها ليلة دخلتها أنه يشرب الحشيش، وأنها أخبرت والدها، ولكنه قال لها أن معظم الشباب يعقلون بعد الزواج.

وأضافت :” ثم بدأت تظهر عصبيته، وبعد وفاة والدي تغير تمامًا وصار يعاملني بطريقة سيئة ويضربني”

وتابعت : “بعد أن تم طرده من عمله أصبح يثور لأتفه الأسباب، وكان يتعاطى على مدار 24 ساعة كل 5 دقائق سيجارة، والبيت كان مكتوم من تدخينه ”

قضية طلاق
وفي النهاية رفعت قضية طلاق وعندما سألها القاضي في لجنة الصلح عن أسباب طلبها الطلاق وكانت المفاجأة فعندما بدأت تجيب القاضي بأنه يهينها ويعنفها ويشتمها باستمرار وأنه لا يعمل، قام الزوج بتطليقها ثلاثًا أمام لجنة الصلح.

اقتحام واغتصاب
وبعد أن طلقها أبلغت القاضي بأن سيارتها عنده وطلب القاضي ردها إليها فقال أنه طلقها بكل أدب وسيذهب لها ويعطيها سيارتها، وفي ذات مساء ذهب الزوج إلى بيتها ليعيد لها السيارة، لكنه كان يبيت لها نية سيئة، وعندما فتحت له الباب تهجم عليها وقام باغتصابها، اعتقادا منه أن ذلك قد يحللها له لأنها في فترة عدة الطلاق منه.