رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. مواطن بحريني يزور إسرائيل ويتلقى هدية من حاخام يهودي .. ويكشف الهدف منها

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: نشر مواطن بحريني مقطع فيديو وثق تلقيه هدية من حاخام إسرائيلي. موضحا أنها مقدمة إلى هدى نونو لوضعها في كنيس يهودي بالمنامة.
بحريني يتلقى هدية من حاخام إسرائيلي وقال المواطن البحريني محمد آل ضريبي خلال الفيديو: "هذه الهدية مقدمة من فخامة الحاخام يعقوب يسرائيل للسيدة العظيمة هدى نونو من أجل وضعها بالكنيس اليهودي في المنامة بمملكة البحرين".
هدى نونو وبالبحث عن السيرة الذاتية لـ "هدى نونو" تبين أنها تدعى هدى عزرا نونو ناشطة سياسية بحرينية وهي يهودية من أصل عراقي عضوة سابقة بمجلس الشورى البحريني، شغلت منصب سفيرة البحرين في الولايات المتحدة منذ 2008 حتى 2013. وتُعد عزرا الشخصية اليهودية الأولى، والسيدة الثالثة، التي تتولى منصب سفير للبحرين. وتُعد أيضًا السفيرة اليهودية الأولى لدولة عربية في الشرق الأوسط.
وفد بحريني يزور إسرائيل الأيام الماضية
والجدير بالذكر أن محمد آل ضريبي هو عضو في اتحاد المدربين العرب ومدرب معتمد في مجلس الوحدة الاقتصادية العربية التابع لجامعة الدول العربية، وزار إسرائيل الأيام الماضية ضمن وفد بحريني، وذلك خلال زيارة نظمت تحت إشراف مجموعة "شراكة" البحرينية المعنية بـ"التواصل بين شعوب الخليج وإسرائيل".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up