شاهد: موظفون شركة صينية يركعون على الأرض ويصفعون أنفسهم بقوة.. لسبب لا يخطر على بال!

شاهد: موظفون شركة صينية يركعون على الأرض ويصفعون أنفسهم بقوة.. لسبب لا يخطر على بال!

صحيفة المرصد: كشفت تقارير إعلامية أن شركة صينية تخضع حاليا للتحقيق بعد اتهامها بإجبار موظفيها على صفع أنفسهم بشكل متكرر.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” يظهر مقطعا على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الموظفين راكعين على الأرض، ويرددون الشعارات على ما يبدو ويعاقبون أنفسهم بطريقة قاسية وغريبة.

ويشاهد في الفيديو طابور من حوالي 8 رجال ونساء، جميعهم يرتدون ملابس سوداء، ويقفون أمام مدربهم ثم يضربون أنفسهم بطريقة غريبة.

كما شوهد واحد منهم على الأقل وهو يضرب وجهه مرات ومرات. وبدا أن آخرين يصفعون أيديهم على الأرض أو يضربون بقبضاتهم في الهواء. ثم قام الرجل الذي كان يصفع على وجهه بخلع قميصه وبدأ يضربه به الأرض عدة مرات.

وقال صاحب العمل للصحفيين إن المقطع قد جرى تسجيله خلال جلسة تدريبية تهدف إلى مساعدة موظفي المبيعات على” بناء مرونتهم” بحسب تعبيره.

من جهتها أكدت الشركة التي تبيع الأثاث أنها لم تجبر موظفيها على القيام بهذه الأعمال، وقال المتحدث باسم باسمها : “لقد فعلوا ذلك طواعية”. وفقًا لتقرير صحيفة صينية فإن، كان الهدف من التدريب هو مساعدة الشركة على إنشاء “جيش حديدي” للمبيعات والسماح للموظفين بأداء أفضل ما لديهم أثناء بيع منتجاتهم.