شاهد.. مي العيدان تنتقد الزوجة الأولى للفنان العراقي “علي يوسف”:”تقبلين أخذ صورك وأنزلها عندي”

شاهد.. مي العيدان تنتقد الزوجة الأولى للفنان العراقي “علي يوسف”:”تقبلين أخذ صورك وأنزلها عندي”

صحيفة المرصد:واجهت الاعلامية الكويتية مي العيدان على زهراء البصري، الزوجة الأولى للفنان العراقي علي يوسف، بعبارات لوم عقب السجال الذ دار بينهم مؤخرًا بسبب صورة نشرتها “البصري” عبر حسابها الشخصي.

وقالت “العيدان”، عبر مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على “اليوتيوب”:” ما عندي مشكلة معك نهائيًا وأنت واحدة تسعين للشهرة عندك 370 ألف متابع فمعناه أنك اليوم إنسانة مشهورة والذي يبغي الشهرة يتحمل النقد هذه لا إساءة ولا سب وقذف ولا تنمر”.

وأضافت:”نحن عندنا في الكويت أحقية انتقاد عمل الشخص يكفلها الدستور الكويتي وأنت سويتي شيء وأنا انتقدتك عليه وأنت قاعدة تنزلين صور وتغطين الوجه، حق وحدة تركية مثل ما أنت تنزلين صورتك مع ابنتك ملك الله يحميها لك”.

وتابعت:”على فكرة أنت حسابك في سناب ما حيتوثق في حياتك لأن ما دام ما تطلعين وجهك ما حيتوثق وهذه قوانين الشركات الإلكترونية”.

وأكملت:”أنا ما عندي ضغينة لكن أنت أخذتي صور وحدة تركية مقاربة لك غطيتي وجهها عشان تعطين انطباع أن هذه الصور لك خصوصا أنك ما كتبتي أن هذه مودل، هل يعقل بالمنطق والعقل يمكن الله يهديني وأتحجب وأبطل أطلع وجهي، تقبلين أنا أروح أخذ صورك يا زهراء وأنزلها عندي؟”.

وكانت زهراء البصري قد نشرت على خاصية “الاستوري” عبر حسابها على “انستجرام” رسالة وجهتها للإعلامية مي العيدان التي اتهمتها بنشر صورة غير حقيقية لها وتدعي أنها لها.

و وضحت زهراء البصري أنها لم تعلن أن الصورة التي قامت بنشرها هي لها، بل هي صورة تشبه إطلالتها، منوهة بأن كافة متابعيها يعرفون طريقتها في عرض الصور على انستغرام.