شاهد : مُسن لديه 10 أبناء و لم ير وجه زوجته منذ 47 عاما

شاهد : مُسن لديه 10 أبناء و لم ير وجه زوجته منذ 47 عاما

صحيفة المرصد : أثار مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي لمُسن لديه 10 أبناء من زوجته؛ ولكنه لم ير وجهها أبدًا، استغراب وتساؤلات الكثير من روَّاد مواقع التواصل الاجتماعي.

لم ير وجه زوجته
وأكد المُسن في القطع المتداول: “إنه متزوج منذ 47 عامًا، ولديه 10 أبناء من زوجته؛ ولكنه لم ير وجه زوجته “، وعن السبب، قال: “إنها لا تريد أن يرى أحد وجهها فهذا طبعها وتقاليدها”.

العادات والتقاليد
وأثار المقطع العديد من التساؤلات، فيما لاقى سخرية واسعة من النشطاء والمتابعين، خاصة بسبب إنجاب الزوجة 10 أبناء، في هذا الوضع الغريب، أما بعض المتابعين فأكدوا أن العادات والتقاليد في بعض القبائل هي السبب، فقال أحد النشطاء: “هذه منتشرة بالسعودية واليمن خاصة مأرب حتى أنا خالتي ما قد شفت وجهها ولا عيالها شافوا وجهها ولازوجها عمرها ٤٣ سنة ومتزوجة من ٢٦ سنه مدري وش فيها رغم ماهي عادة عندنا ولا خالاتي وأمي يسوون زيها”.

وقالت ناشطة: “لا صحيح فيه قبائل من السعودية كذا مايكشفون عن وجيههم حتى لولدها او زوجها وقد سمعت الكثير من القصص اللي كذا أذكر مرة قال لنا دكتور في الجامعة بقصة مشابهة وما صدقنا في البداية بس بعدين كان كلامه صحيح وأتوقع القبائل هذه ساكنة تقريبًا في الرياض وما حولها”.