شاهد: نائبة كويتية سابقة : أمريكا ستتفكك بعد أسبوع.. وبايدن لن يدخل البيت الأبيض .. وهذه الحكومة الخفية التي تدير العالم

شاهد: نائبة كويتية سابقة : أمريكا ستتفكك بعد أسبوع.. وبايدن لن يدخل البيت الأبيض .. وهذه الحكومة الخفية التي تدير العالم

صحيفة المرصد : قالت عائشة الرشيد، نائبة كويتية سابقة في مجلس الأمة الكويتي، إن الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، سيكون آخر رئيس لأمريكا، إذ ستتفكك الولايات المتحدة الأمريكية بعد أسبوع من الآن.

وأضافت النائبة الكويتية، في تصريحات تلفزيونية، أنا لست عرافة، وأستطيع استشراف المستقبل، ودائمًا تأتي الأيام لتثبت صدق كلامي”، مشيرة إلى أنها جلست في مركز “جيمي كارتر” لإعداد القادة بأمريكا وتدربت في 17 ولاية أمريكية وكانت الأولى على دفعتها.

وتابعت: أنا واحدة تملك المعلومات وتجيد تحليلها، وجو بايدن، لن يصل إلى البيت الأبيض والعد التنازلي لسقوط الأسطورة الأمريكية بدأ، مضيفة “باي باي أمريكا”.

واختتمت “الرشيد” قولها بأن اليوم الذي سيدخل فيه بايدن البيض الأبيض، ستبدأ الحرب الأهلية داخل الولايات، مشيرة إلى أنه سيكون هناك نظامًا عالميًّا جديدًا متعدد الأقطاب يحكم العالم، والحكومة الخفية هي التي تحكم”.

جدير بالذكر أن النائبة الكويتية السابقة أجابت على سؤال المذيعة بشأن من هي “الحكومة الخفية”، بقولها: إن “الحكومة الخفية تتكون من 13 شخصًا من بينهم ريتشارد روكفلر يحكمون العالم، والحكومة الخفية بريطانيا رأس الأفعى”.