شاهد.. هذا ما قاله الوليد بن طلال عن الملك سلمان وولي العهد!.. ويكشف عن أكثر ما ضايقه خلال الاحتجاز

شاهد.. هذا ما قاله الوليد بن طلال عن الملك سلمان وولي العهد!.. ويكشف عن أكثر ما ضايقه خلال الاحتجاز

صحيفة المرصد: أثار خبر إطلاق سراح الأمير الوليد بن طلال ضجة كبيرة في المملكة والوطن العربي، حيث أن الجميع لديه الرغبة لمعرفة ما حدث معه خلال فترة احتجازه بالريتز ، ويأتي الإفراج  عن الوليد بن طلال بعد موافقة النائب العام على تسوية توصل إليها مع السلطات.

وأجرت “رويترز” حوارا مفتوحا مع الأمير الوليد بن طلال خلال احتجازه في جناحه الفندقي بريتز كارلتون الرياض، وقال الوليد بن طلال ” تواجدي بالريتز ليس له أي علاقة بالسياسة ولا علاقة له بالاقتصاد ولا علاقة له بالفساد.. لكنني للأسف في هذا المكان لتبرئة ساحتي وأود البقاء هنا لحين تبرئة ساحتي مئة بالمئة.. بوسعي القول إننا وصلنا إلى 95 بالمئة تقريبا”.

وأضاف بن طلال قائلا:”لن أغادر السعودية بالقطع.. هذه بلدي، وهنا أسرتي وأبنائي وأحفادي.. هنا أملاكي.. وولائي ليس مطروحا على الطاولة للملك ولولي العهد وللسعودية، إنه غير قابل للتفاوض”.

وحول أكثر شئ ضايقه خلال الاحتجاز، أوضح الوليد، قائلا:”شاهدتها على البي بي سي وغيرها، بأن الوليد نقل إلى مكان ما آخر، السجن الرئيسي، وأنه تعرض للتعذيب كلها أكاذيب.. هذا مؤسف جدًا وكنت أعتزم إجراء مقابلة لتوضيح ما أثير من شائعات كاذبة”.