شاهد.. هند البحرينية : الناس في الشارع يقولولي يا سودا .. وثلاث أرباع العالم قاطين وجيههم علي!

شاهد.. هند البحرينية : الناس في الشارع يقولولي يا سودا .. وثلاث أرباع العالم قاطين وجيههم علي!

صحيفة المرصد: استنكرت الفنانة هند البحرينية، التنمُّر الذي تعرّضت له الإعلامية الكويتية سعاد سلمان، من جانب أحد مشاهدي برنامج “صباح الكويت” بسبب مطالبته لها بإنقاص وزنها.
وقال المتّصل في حديثه: “أنا عندي طلب من سعاد.. ممكن تسوين رجيم عشان تفرحي قلبي”، وسريعًا ما شعرت الإعلامية الكويتية بالإحراج الشديد، معلقةً: “قاعدة أسوي رجيم كان وزني أكتر من كده”.
وقالت هند، في مقطع فيديو عبر تطبيق “سناب شات”، “المسلم هو من سلم الناس من لسانه.. المسلم مو بس يصلي ويصوم ويلبس حجاب.. هادا طلعلنا في التليفزيون يكلم البنت في أسلوب ولا أوقح.. هي لا مرتك ولا أختك ولا حد من أهلك على شو بتقولها اضعفي مو بشغلك.. ريالها حابب كده الناس الي حولها حبينها كده مربربة وملظلظة أنت شو دخلك “.
ووجّهت حديثها للإعلامية الكويتية ، قائلةً:”أختي سعاد حبيبتي تجننين وصدمتني لما قولتي عمرك 51 مبين انك لسه في العشرينات يمكن عشان مربربة لو ضعيفة ما كنتي بينتي كده”. وتابعت :”حبي نفسك زي ما انتي وما عليك من الأشكال الي يحاولون ينزلوكي لأنه الإنسان الناجح ديما كده.. وأختي سعاد ما يجرحك هالنوعية من الناس وما تخليهم يوصلكي لهذه المرحلة من الزعل”.
واختتمت حديثها، قائلةً: “يعني أنا نفس الشيء عندي ناس لما أمشي في الشارع يقولولي هند السودا.. والسودا هذي قاطة ثلاث أربع العالم على وجههم.. أنتم ايش دخلكم إذا أنتم مو عجبكم غيركم يعجبه”.