شاهد .. هند القحطاني تكشف عن شروطها للزواج من رجل عربي

شاهد .. هند القحطاني تكشف عن شروطها للزواج من رجل عربي

صحيفة المرصد : قالت مشهورة سناب شات هند القحطاني إنها غيرت وجهة نظرها في تصريحاتها الذي أطلقتها سابقًا بشأن عدم زواجها من رجل عربي وحصر جنسية الزوج المقبل حال وجوده في الجنسية الأمريكية، موضحًة أنها قررت عدم اشتراط جنسية بعينها.

وأكدت هند القحطاني في مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق “سناب شات”، أن هناك مجموعة من الصفات ترغب في توافرها بزوج المستقبل، مردفًة: “حاليًا ما عندي نية للزواج لكن مستقبلًا إيش راح يصير ما أدري.. ما بين غمضة عين وأخرى يبدل الله حالًا إلى حال.. بعدين أنا ما حبيت ولا عطيت نفسي فرصة أحب في بيتي ومع عيالي ومنشغلة بعملي”.

وأضافت هند القحطاني قائلًة: “وبما إن الشيء بالشيء يذكر أنا صرحت قبل إني ما راح أتزوج عربي.. وحلفت إني ما راح أتزوج إلا أمريكي.. لكن الحين غيرت رأيي واحتمال أتزوج أمريكي لكن أنا ماراح أحصر الزواج في جنسية معينة وأنا لو أحب شخص عربي، غير عربي، راح أتزوجه”.

وتحدثت هند القحطاني عن الشروط التي ترغب في توافرها في زوج المستقبل فقالت: “مش بس يحبني لكن كمان يحب عيالي ورجل مسؤول ومتعاون مثله مثلي بالظبط سواسية وما في سالفة أنا الرجل.. ما أحبه.. رجل يشتغل معي في البيت مثل ما أنا بشتغل بالظبط ويهتم بأولادي مثلي.. يعني مو كل شيء يكون على راسي.. أما إني أتزوج حد يكون عبء علي فلا وألف لا”.