رئيس التحرير : مشعل العريفي

"أنا علي بابا كبير" .. شاهد: وافد عربي يعتدي على عامل آسيوي في مقر سكنه بالرياض

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد :تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، مقطع فيديو ظهر فيه، وافد عربي يعتدي على عامل آسيوي بوحشية في مقر سكنه في الرياض.
دخل إلى غرفته وصرخ في وجهه وظهر في الفيديو المتداول، الوافد يقتحم سكن المقيم الآسيوي، ويسأل عنه زملائه المتواجدين بالسكن، قائلا:"وين عادل؟"، ثم دخل إلى غرفته وصرخ في وجهه بصوت عال، قائلا:"قوم يا عادل".
وقام الشاب في الفيديو بإهانة الوافد بألفاظ نابية وخادشة للحياء، ثم اعتدى عليه بطريقة وحشية، ولكمه في رقبته لكمة قوية طرحته على السرير الذي كان مستلقيا عليه.
قام بتخريب غرفته وبحسب الفيديو، قال الشاب العربي للوافد: "سيب كل الأغراض ثم شتمه ووبخه بكلمات مهينة"، ثم قام بتخريب غرفته ورمى الكرسي الموجود في الغرفة والمرتبة، وصرخ في وجهه، قائلا:"أنا مغفل ما في (جي بي إس) ما في سيارة ما في أمن بره".
شنطة أسفل السرير وقال له شخص آخر:" وين الأغراض، وين الإقامة؟"، ثم قام الشاب بكسر سرير الوافد وقلبه على الحائط، وأخذ شنطة كانت بأسفله وصرخ في وجهه وقال:"وين الإقامة، وطرده خارج الغرفة".
وعلق الشاب العربي على الفيديو، قائلا: "إذا واحد حرامي وسرقني وقدرت اكتشفه وأوصله تبغون تعامل راقي وأنا متنرفز حدثو العاقل بما يعقل".

arrow up