رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: "الفراج" ينتقد الجمعية العمومية للنصر: لماذا لم يتم عرض مناقشة الديون.. أين الشفافية؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : انتقد الإعلامي الرياضي، وليد الفراج، الجمعية العمومية لنادي النصر بسبب توقف البث أثناء مناقشة ملف الديون الخاصة بالنادي.
وقال "الفراج" خلال تقديم برنامجه "الدوري مع وليد" المذاع على قناة "SBC":"في مشكلة حدثت اليوم في الجمعية لما جات يتكلمون عن الالتزامات والديون، و قالوا طب نوقف البث الآن على أساس مناقشة هذا الأمر".
وأضاف:"فأنا أعتقد مثلا شركة الاتصالات السعودية أكبر ولا نادي النصر أو نادي الهلال أو نادي الاتحاد أو نادي الأهلي"، مبينا:"الشركات الآن المدرجة في سوق الأسهم السعودية قيمتها السوقية وتأثيرها الاقتصادي والاجتماعي يتجاوز الأندية الرياضية بسنوات كونية".
وتساءل باستغراب، قائلا:"ليش لم تكن هناك شفافية؟"، مضيفا:" إحنا نبغى نحول الأندية لشركات، فإذا وزارة الرياضة تجد حرجا في إعلان الالتزامات والديون الموجودة على الأندية، كذا نبتدي نظرتنا لموضوع الخصخصة والحوكمة والشفافية بأنها مجرد شعارات".
وتابع:"ما ني شايف جمعية عمومية يجي فيها الملف المالي وجه سيرة الديون ويتوقف البث"، لافتا:"ممكن واحد يقولك أنت وش دخلك، هذا شئ متعلق بأعضاء الجمعية العمومية فأقول له لو مؤسسة خاصة أقولك موافقك في الرأي، ولكن إذا كانت شركة مساهمة لنادي تمتلكه الدولة فهو أيضا من منشآت النفع العام".
واستكمل انتقاده للجمعية العمومية للنصر، قائلا:"معناته  اللي صار في الجمعية العمومية بالنصر لهيتكرر في الهلال والأهلي، وسيتم إخفاء الديون، ما أعتقد أن هذا أمر جيد".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up