شاهد: “ياسا” مغامر الـ”سناب شات” يكشف مفاجآت حول مغامراته مع الجن.. ويوضح حقيقة هل رأى أو قابل أحدهم؟

شاهد: “ياسا” مغامر الـ”سناب شات” يكشف مفاجآت حول مغامراته مع الجن.. ويوضح حقيقة هل رأى أو قابل أحدهم؟

صحيفة المرصد: استضاف مقدم برنامج “طارق شو”، طارق الحربي، أمس الأربعاء، المغامر “ياسا” أحد مشاهير موقع “سناب شات”، ليكشف تفاصيل ومفاجأت حول مغامراته مع الجن في داخل وخارج المملكة.

مغامراته مع الجن
وعن أصعب موقف واجهه “ياسا” منذ بدء مغامراته مع الجن، أوضح أن “أصعب موقف واجهته كان خارج المملكة، في مكان يسمى “مدينة الجن” بتركيا، مدينة تحت الأرض طفى الماتور ما عاد فيه إنارة أشعلت كشاف الإنارة بجوالي، وقعدت من الساعة واحدة ونصف ليلاً حتى الثانية عشرة ظهرًا وأنا في ظلام تام، ما صار شيء ولكن في ظل الظلام الشديد خفت وبكيت، وقلت انتهيت”.

كما علق “ياس” على مقطع مصور له انتشر بصورة رهيبة على “سناب شات”، ويظهر فيه وهو يدخل مكان مهجور ليجد فتاة صغيرة، وأكد “ياسا” أن هذا المقطع أخذ ضجة لكن فيه تضليل كبير.

طقوس معينة
وتابع بقوله: “البنت هذه بنت مريضة بخارج المملكة وعندهم اعتقادات معينة أنه يوجد يوم معين فيه طقوس معينة فخافت أمها عليها فوضعتها بجوار إسطبل خيول لبيت مهجور، وهي طفلة مريضة عقلية “منغولية”، وفزعت من قدومنا بالسيارات فدخلت أطمنها وفقط ولم تختفي وهذه غلطة كبيرة سويتها في سناب، ولكني رأيتها ثاني يوم بالمستشفى”.

وذكر “ياسا” أنه لن يوقف هذه الهواية إلا أن يتلبسه جن! مضيفًا أنه “بعدها أروح لشيخ يقرأ لي وأشوف إذا كان في جن يتلبس ولا لا”.

مسألة تلبيس الجن
وردًا على سؤال حول أنت لا تصدق مسألة تلبيس الجن، رد قائلاً: “لا أصدق لأني ما شفته وعانينا من هذه المسألة في مجتمعنا كتير”، مشيرًا إلى أنه دخل “مواقع كثيرة لا يتخيلها بشر ولكن ما صار لي مس ولا تلبس”.

وردًا على سؤال حول أن ما تفعله مجرد شو، أجاب: “ما هي بشو أنا استكشف المكان هذا بس عمر ما طلعلي شيء خارق للطبيعة سواء داخل السعودية أو خارجها، لكن ما شفت شيء فقط أشياء يخوفوني منها”.