شاهد: 4 ضباط أمريكيين يطرحون امرأة سمراء وابنها أرضا وينهالون عليهم بالضرب داخل متجر

شاهد: 4 ضباط أمريكيين يطرحون امرأة سمراء وابنها أرضا وينهالون عليهم بالضرب داخل متجر

ترجمة حصرية: بدأت سيدة سمراء تبلغ من العمر ٦٨ عاما، إجراءات التقاضي ضد ٤ ضباط شرطة “بيض” في ولاية ميسوري الأمريكية، بعد أن ألقاها الضباط مع ابنها على الأرضية، ووجهوا لهما اتهاما بسرقة “تليفزيون”.

ووفقا لـ NBC news ، فإن المرأة تدعى مارفيا غراي، وتبلغ من العمر ٦٨ سنة، وقالت إن الواقعة بدأت حين ذهبت مع ابنها ديريك إلى أحد المتاجر يوم ٢٣ مارس الماضي لشراء تليفزيون لكي يتم وضعه في السيارة الخاصة بهما، لكنه لم يكن مناسبا، فاتصلوا بالمتجر لإعادته مرة أخرى.

وأوضحت أن ابنها حين عاد ومعه إيصال شراء التلفزيون، تم سحب المنتج منه والادعاء بأنه سرقه، ولكن أحد العاملين تدخل وأكد أن ابنها اشتراه، وخلال هذه الفترة كانت الشرطة قد حضرت وعاقبتها هي وابنها.

وأشارت المرأة السمراء إلى أن أحد الضباط أصر على أنها وابنها سرقا التليفزيون وأجرى مكالمة هاتفية بضابط أخر يخبره بالواقعة، لذا فإنها اضطرت للذهاب مرة أخرى إلى المتجر للتأكد من شراء الابن للتليفزيون.

وأضافت: حين ذهبت كان ٤ ضباط في انتظارنا وبدأوا في ضربنا بشكل عنيف وطرحونا أرضا وقيدونا ، والتقطت كاميرا المتجر كل هذه الأحداث، لذلك فإنني أقاضيهم حاليا ومعي ما يثبت موقفي.