“شرطة جازان” تكشف تفاصيل جديدة عن واقعة الأسرة المتوفاة في الداير.. وهذه اعترافات أحد المتهمين!

“شرطة جازان” تكشف تفاصيل جديدة عن واقعة الأسرة المتوفاة في الداير.. وهذه اعترافات أحد المتهمين!

صحيفة المرصد: كشف المتحدث الرسمي لشرطة منطقة جازان، النقيب نايف بن عبدالرحمن الحكمي، عن تفاصيل ومعلومات جديدة حول التحقيقات في قضية الأسرة المتوفاة داخل سيارتهم بالداير.

تحميل مادة القات
وحسب ” عاجل” قال الحكمي، أن شرطة محافظة الداير ألقت القبض على أحد المتهمين الذي أفاد بأن المواطن المتوفي حضر لمنزله رفقة أسرته لتحميل مادة القات المحظور واستمر انتظارهم بمركبتهم داخل بايكة السيارة بمنزلة قرابة الثلاث ساعات.

نقل المركبة خارج المنزل
وتابع: أفاد المواطن أنه عند حضوره للأسرة تفاجأ بأنهم فارقوا الحياة ورائحة الكربون تفوح من مركبتهم. مشيرا إلى أنه قام باستدعاء وافد يعمل على كفالته وشقيقه والتعاون في نقلهم بمركبتهم خارج المنزل لإبعاد الشبهة عنهم.

الإيقاف
ولفت الحكمي إلى أنه تم إيقاف المتهم وشقيقة والبحث عن الوافد موضحا أن التحقيقات لا تزال جارية للكشف عن ملابسات وغموض الواقعة .

اكتشاف الواقعة
وأوضح أن الجهات الأمنية كانت تلقت بلاغا مفاده: وجود مركبة من نوع جيب باترول متوقفة يشتبه فيها، في أرض فضاء، على مرتفع صخري منذ ثلاثة أيام، وبداخلها أسرة سعودية متوفاة؛ مكونة من مواطن وزوجته وطفلتهما الرضيعة، التي لم تبلغ عامين بعد. مشيرا إلى أنه عند الانتقال إلى الموقع تبين وجود رائحة كريهة انبعثت منها، والأبواب والمفتاح في دائرة التشغيل.
وأضاف، أنه نظراً للغموض الذي اكتنف الحادثة فقد وجه مدير شرطة منطقة جازان رئيس اللجنة الأمنية الدائمة اللواء ناصر بن سعيد القحطاني بسرعة التحري والبحث عن أسباب الوفاة وكشف ملابسات الواقعة.