شرطة مكة تفك لغز جريمة “صاحب الجيب”.. وتكشف مفاجأة حول القاتل!

شرطة مكة تفك لغز جريمة “صاحب الجيب”.. وتكشف مفاجأة حول القاتل!

صحيفة المرصد: أعلنت شرطة العاصمة المقدسة تلقي القبض اليوم الثلاثاء عن القبض على مواطن في العقد الثالث من العمر أقدم على قتل أخر نتيجة خلاف بينهما.. حيث تم إيقافه وإبلاغ فرع النيابة العامة بالمنطقة.

وفي التفاصيل جاء بيان شرطة مكة على النحو التالي” تلقت الأجهزة الأمنية بالعاصمة المقدسة بلاغا عن تعرض مواطن في العقد الثالث مع العمر لطلق ناري من شخص مجهول نتج عنه وفاته، بدورها كثفت الأجهزة الأمنية عمليات البحث والرصد للكشف عن الجاني وتم التوصل إليه وهو مواطن في العقد الثالث مع العمر، وبعد مواجهته بالأدلة والقرائن أقر بفعلته مرجعاً الأسباب إلى خلاف بينه وبين المجني عليه، وعلى إثر ذلك تم إيقافه وإبلاغ فرع النيابة العامة بالمنطقة لإكمال اللازم”.

يشار إلى أن مقطع فيديو قد تداول على مواقع التواصل للجريمة وذلك قبل نحو أسبوعين عن الحادثة حيث قام الجاني بإطلاق الرصاص على المجني عليه قبل أن يستقل مركبته ويلوذ بالفرار.

من جهته قال شقيق القتيل حينها إن تفاصيل الحادثة تعود إلى أن عندما كان شقيقه “عمر” بجوار منزله في الرابع عشر من الشهر الماضي الكائن في حي العزيزية بالتحديد جوار كلية المعلمين سابقاً، إذ كان يتهيأ هو واثنان من الأقارب كالمعتاد للجلسة في مكان مخصص وملاصق للمنزل، وأثناء عودتهم من صلاة المغرب، جاءت سيارة من نوع “جيب ربع” توقف صاحبها، وبدأ ينادي للمقتول، وبدأ بإشهار المسدس قبل أن يقترب منه المقتول، فقام بإطلاق رصاصة، اخترقت صدره، ولاذ الجاني بعدها بالفرار من الموقع، وسط ذهول من قريبي المقتول اللذين لم يتمكنا من أخذ رقم لوحة السيارة أو التعرف على القاتل؛ بسبب فاجعة وهول الحادثة، حيث تم إسعافه ونقله على الفور إلى أحد المستشفيات الخاصة القريبة، فيما توفي على الفور نتيجة اختراق الرصاصة قلبه.

https://www.youtube.com/watch?v=iJF92cAPHRU