صحيفة “الوطن”:المخترق عمد إلى بث أحاديث كاذبة نسبها إلى ولي العهد

صحيفة “الوطن”:المخترق عمد إلى بث أحاديث كاذبة نسبها إلى ولي العهد

صحيفة المرصد-واس:أكدت صحيفة “الوطن” السعودية تعرض موقعها الإلكتروني للإختراق وبث تصريحات كاذبة منسوبة إلى سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز.
وأشارت الصحيفة إلى أن المخترق عمد إلى بث أحاديث كاذبة نسبها إلى ولي العهد، تخالف الحقيقة ولا أساس لها من الصحة. وشددت الصحيفة على أن القارىء لا تنطلي عليه مثل تلك الأكاذيب والتصريحات الملفقة؛ إذ أنها تعتمد فيما تستقيه من أخبارها الرسمية على ما تبثه وكالة الأنباء الرسمية السعودية.
هذا ويذكر أن موقع الصحيفة الإلكتروني قد تعرض صباح اليوم الخميس في تمام الساعة 9:20 لاختراق من مجموعات معادية من خارج المملكة حيث تمكنوا من السيطرة على الموقع لفترة من الوقت ، وقاموا خلالها بنشر أخبار ملفقة من بينها تصريح منسوب للأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية حول عاصفة الحزم، وقد تمكن المختصون بالصحيفة من استعادة الموقع ومباشرة التحقيق فيه بالتنسيق مع الجهات المختصة، وستنشر “الوطن” تفاصيل كاملة عن هذه الجريمة إضافة الى ما سبق التنبيه عليه عبر وسائط التواصل الاجتماعي عن هذا الاختراق في حينه وكذلك الخبر المكذوب الموضوع على موقع الصحيفة.
وأوضحت صحيفة “الوطن” أن مواقفها الثابتة حيال قضايا المنطقة وتأييدها الكامل لسياسة الدولة وفضح المتربصين بأمن المملكة أوغرت صدور الحاقدين وأعداء الوطن فكانت محاولة الإختراق التي تعرض لها موقع الصحيفة والتي لن تزيدها إلا عزيمة وإصرارا على الدفاع عن أمن الوطن والمواطن وكشف المؤامرات الخارجية الرامية لزعزعة أمن المملكة والمنطقة بأسرها.