صحيفة قطرية تعترف باختراق “حساب المواطن”.. وتعلق: “لن يكون الوحيد”! -فيديو وصور

صحيفة قطرية تعترف باختراق “حساب المواطن”.. وتعلق: “لن يكون الوحيد”! -فيديو وصور

صحيفة المرصد: اعترفت صحيفة قطرية بتورط “هاكرز قطري” في واقعة اختراق “حساب المواطن”، مؤكدة أن هذا التحرك -من قبل مجموعة ما يطق عليها “صقور قطر”- لن يكون الوحيد.

وزعمت الصحيفة القطرية أن هناك حسابات رسمية أخرى تم اختراقها والنتائج ستظهر قريباً، مبررة ذلك بأنه ردًا على المقاطعة التي فرضتها الدول الأربع على الدوحة، قائلة: هذه الخطوات أحد الأسلحة الضرورية لمواجهة الحرب الشرسة من دول المقاطعة.

وكان المتحدث باسم المعارضة القطرية خالد الهيل قد علق على واقعة اختراق “حساب المواطن” على “تويتر” بقوله: خلايا “عزمي” تخترق “حساب المواطن” في “تويتر”، عملية قذرة تبيّن للجميع حقيقة تنظيم “الحمدين” الإرهابي. وأضاف “الهيل”، عبر حسابه في “تويتر” اليوم: عمليات الاختراق تحصل بإشراف من الإخوانجي محمود صلاح الدسوقي مدير أمن معلومات قطر، والده مصري تم تجنيسه عن طريق الإرهابي عبدالله بن خالد في التسعينيات.

واخترقت مجموعة من “الهاكرز” وصفت نفسها باسم مجموعة “صقور قطر” Qatar Falcons الحساب الرسمي لحساب المواطن على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ووجّهت رسالة إلى المستشار بالديوان الملكي سعود القحطاني؛ بقولها: “تونا ما بدينا يا دليم”.