رئيس التحرير : مشعل العريفي

صديقة اللبنانية "زينة" التي قتلت علي يد زوجها تكشف تفاصيل جديدة وحقيقة إيجادها مع رجل آخر!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشفت صديقة لعارضة الأزياء اللبنانية المغدورة زينة كنجو، التي قتلت على يد زوجها إبراهيم غزال، تفاصيل جديدة حول حادثة قتلها.
استولى على سيارتها بطريقة غير شرعية
وقالت خلال مداخلتها مع الإعلامي طوني خليفة، إن كنجو استغلت فترة غيابه خارج لبنان، لرفع دعوى طلاق وتعنيف أسري ضده، وذلك على إثر اكتشاف أنه استولى على سيارتها، وقام ببيعها بطريقة غير شرعية.
وأوضحت أن زينة كنجو كانت تشعر بالخوف من ردة فعل زوجها، عند معرفته برفع دعوى قضائية ضده، وهذا ما جعلها تنتقل للعيش في منزلها لمدة ثلاثة أيام قبل مقتلها.
وأكدت صديقة "كنجو"، أنها كانت مصرة على الانفصال الذي كان يستلزم بعض الوقت للحصول عليها، نظرًا للأوضاع في لبنان التي فرضتها التعبئة العامة والإجراءات المعتمدة، للحد من انتشار فيروس كورونا.
حقيقة إيجادها مع رجل آخر
وأضافت: اضطررت للسفر يوم الخميس، وقمت بنفسي بإيصالها إلى منزلها في بيروت. وكل الكلام عن إيجادها مع رجل آخر غير صحيح، لأنها وصلت عند السادسة صباحًا، وبقيت تتحدث معي لحين إقلاع طائرتي. وعادت وتواصلت معي بعد الظهر، فوجدت أن زوجها قد عاد إلى لبنان نادمًا على كل أفعاله، وكان يقنعها بانتقالها للعيش معه في تركيا.
خدعها بأنه رجل أعمال
كما أشارت صديقتها إلى أن زينة كنجو تعرضت للخداع من قبل زوجها، الذي أوهمها في بداية علاقتهما أنه رجل أعمال في بلغاريا، وأخفى عليها زواجه الأول، وكان يأخذ منها منذ حوالي 6 أشهر كل ما تملكه من مال وذهب، وهي كانت تعطيه ذلك عن طيب خاطر، كونها كانت تمتلك توكيلا يسمح لها بحرية التصرف بنصف ممتلكاته في لبنان، إلا أنها اكتشفت أنه قد احتال عليها والتوكيل مجرد حبر على ورق.
https://youtu.be/euBOm8FpaYs

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up