رئيس التحرير : مشعل العريفي

ضاحي خلفان يفتح النار على حسن نصر الله : عنصر شر وخائن "صنع في قم" سود الله وجهه

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : شن الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، هجومًا حادًا على حسن نصرالله، زعيم ميليشيا حزب الله المصنفة إرهابية، ردًا على تصريحات الأخير حول المبادرة السعودية لوقف إطلاق النار في اليمن.
ياله من مهتر وكتب خلفان في تغريدة على "تويتر": "لا حظوا قباحة حسن نصرالله.. الحوثيون عنده يمنيون أما الشرعية والدولة.. فهم غير يمنيين.. حيث يقول ان السعودية لن تخدع اليمنيين بالسلام..يعني الحوثيين.. ياله من مهتر".
وأضاف قائلا: "عمامة نصر الله هي المظلة التي يختبئ تحتها زعيم المافيا حسن نصراللة.. ابتليت الأمة العربية بالخونة الذين اشترتهم إيران.. قبح الله حسن نصرالله... إنه آفة في أمة عربية وخنجر في ظهرها".
عنصر شر وخائن وتابع: "لولا صواريخ إيران التي تمدها للحوثي وخبراء إيران لما قاوم الحوثي.. إيران تدعم كل إرهابي منشق على العرب.. سيقول السخيف نصر الله أن إيران لا تتدخل.. وكلنا يعلم أن صواريخ الحوثي هي في الحقيقة صواريخ إيرانية تستهدف المملكة هذا الواقع .. لكن العبيط حسن يكره العرب سود الله وجهه.. أثبت حسن نصر الله أنه عنصر شر وخائن من الطراز النادر للأمة العربية وحاقد إلى درجة لا يتصورها إنسان (صنع في قم)".

arrow up