ضحية سرقة الـ39 ألف ريال بالرياض يكشف ملابسات الواقعة!

ضحية سرقة الـ39 ألف ريال بالرياض يكشف ملابسات الواقعة!

صحيفة المرصد:روى المواطن الذي تعرض للسرقة أمس في العاصمة الرياض، تفاصيل الجريمة، قائلًا إن مجموعة من اللصوص استولوا على مبلغ 39 ألف ريال عقب صرف المبلغ من أحد البنوك بالقرب من مخرج 10، مؤكدًا أنه حتى الآن لم يتم الإطاحة بأفراد العصابة، حسبما صرح لموقع “سبق”.

وأضاف أنه حال صرف المبلغ اشتبهت في وافد من ذوي البشرة السمراء، كان في مقاعد الانتظار، ويستخدم هاتفه الجوال، وانشغلت بمكالمة، وغادرت المصرف بعد سحب المبلغ، وعند نزولي لمنزلي في إشبيليا فوجئت بالهجوم المباغت بالأسلحة البيضاء، حيث استولى اللصوص الثلاثة على المبلغ الذي يزيد على 39 ألف ريال، إضافة إلى هاتفي الجوال”.

ولفت إلى أن عدد اللصوص خمسة، واستخدموا الأسلحة البيضاء الموثقة أسفل ملابسهم بالأحزمة، وكانوا يستقلون سيارة تقف في الجهة الأخرى، وعقب سرقة المبلغ هربوا على الفور.

وأوضح أنه عند تقديم بيانات السيارة للجهات الأمنية تبيّن أنها مستأجرة باسم شخص لا يعلم عن ذلك، حيث اتضح أن استئجارها تم عبر تزوير البيانات، وأن الجهات الأمنية تتحرى عن اللصوص، وتواصل تحقيقاتها وعمليات البحث.

ونفى علاقته بالفيديو المتداول الذي يُظهر دهس وضبط وافد إفريقي، مشيرا إلى أنه حتى اليوم لم تتم الإطاحة بأي من اللصوص الخمسة.