معاقبة طبيب يدعى “أبو المرشد” تحرش بفتاة ووضع يده على صدرها أثناء الفحص الطبي في مستشفى بلندن

معاقبة طبيب يدعى “أبو المرشد” تحرش بفتاة ووضع يده على صدرها أثناء الفحص الطبي في مستشفى بلندن

ترجمة حصرية: قررت أحد المستشفيات في لندن وقف طبيب يدعى أبو المرشد ، 50 عامًا ، بعدما تحرش بمريضة لديه ومد يديه إلى صدرها وطلب رقم هاتفها أثناء الفحص الطبي.

تبادل الأرقام
بعدها قام بتبادل الأرقام مع المرأة وأرسل إليها رسالة عبر الواتساب بعد الفحص. فتم إبلاغه المجلس الطبي العام بعد أن تحدثت الفتاة مع والدتها عن اللقاء.

ووفقا لصحيفة “الديلي ميل” البريطانية، قالت الفتاة في التحقيقات إنها شعرت “بعدم الارتياح” أثناء الفحص وزعمت أن الطبيب “أصر” على تبادل أرقام الهواتف معها.

واتهمت المحكمة المرشد ، بتهم مختلفة خاصة بسوء السلوك ولكن تمت تبرئته من السلوك الجنسي الدافع. تم إيقافه عن الممارسة لمدة ثمانية أشهر.

ويعمل مرشد في أمراض النساء والتوليد في عدد من مستشفيات لندن بين عامي 2008 و 2012. ووقع الحادث في عام 2019.

أمسك صدرها
وقالت المريضة في بيان: “ طلب مني الدكتور مرشد كشف منطقة صدري حتى يتمكن من إجراء الفحص وكنت أرتدي قميصًا رياضيًا في ذلك الوقت ، لذلك قمت بشده فوق ثديي لكشفهما حتى يتمكن الدكتور مرشد من فحص صدري”.

وأضافت: “كان يمسك صدري ويطلب مني السعال لمحاولة تحديد مكان الألم الذي بدا طبيعيًا تمامًا إلى أن ضغط حلمتي من العدم وهو أمر غير مريح للغاية”.

وتابعت” عندما كنت أشكو من ألم في الصدر ، كنت أتوقع فحصًا دوريًا للصدر أو القلب … لكن بدلاً من ذلك أجرى الدكتور مرشد فحصًا للثدي وكان شعورًا أكثر من الفحص”.

ومضت تقول” عندما كان يطلب مني أن أسعل كان يضغط على ثديي بيده ثم في النهاية ضغط الدكتور مرشد على حلمتي اليسرى، ولم يبدي أي تعليقات أثناء قيامه بذلك ولم يشرح قبل أو بعد الضغط على حلمة الثدي لماذا قام بذلك أو لماذا كان ذلك ضروريًا”.