رئيس التحرير : مشعل العريفي

طبيب يرفض استقبال طفلة مبتور أصبعها .. والدها يروي التفاصيل وصحة الباحة تحقق

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشفت صحة الباحة أنها بدأت التحقيق في رفض طبيب بمستشفى الأمير مشاري استقبال حالة طفلة، أُحيلت له من مستشفى المخواة بعد بتر جزء من أصبعها، مؤكدة كذلك أن مستشفى الملك فهد بالباحة استقبل الحالة، وتم تقديم الخدمة الطبية الكاملة لها.
وفي التفاصيل ، قال والد الطفلة دينا ، وفقا ل"سبق": القصة بدأت قبل عصر الأحد؛ إذ بُتر جزء من أصبع طفلتي ذات العامين؛ فتم التوجه لمستشفى المخواة الذي أحالها لمستشفى الأمير مشاري ببلجرشي كحالة طارئة و لم يتم الرد إلا في تمام الساعة الـ8:38، أي بعد ما يزيد على ساعتَين ونصف الساعة من إرسال الإحالة، وكان الرد بالرفض بدعوى أن لديها قطعًا في الأوتار؛ ولا بد من تدخُّل جراحة العظام.
وأضاف: وعند طلب نقلها إسعافيًّا فوجئت بعدم توافُر سيارة إسعاف؛ فاضطررت لنقلها بمركبتي الخاصة لمستشفى الملك فهد الذي وجدتُ فيه اهتمامًا بالحالة؛ إذ باشر طبيبا جراحة تجميل وجراحة عامة الحالة.
وتابع: أكدا أن تأخير نقل الحالة ضاءل نسبة نجاح إعادة الجزء المبتور لـ 50٪، وأن أمامي خيار إعادة الجزء المبتور على تدني نسبة نجاحها، أو إجراء عملية تجميل للأصبع دون إعادة الجزء المبتور، فتم اختيار الجزء الأول على تدني نسبة النجاح.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up