رئيس التحرير : مشعل العريفي

"عاوز يطردنا ومحدش قادر عليه".. شاهد.. مصرية تستغيث من اعتداء وتحرش صاحب عمارة بها لإجبارها على ترك الشقة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : نشرت مواطنة مصرية مقطع فيديو تستغيث من خلاله بالجهات الأمنية لحمايتها من صاحب العمارة التي تسكن بها .
وقالت المواطنة المصرية وتدعى شاهيناز محمد، أن صاحب المنزل اعتاد التعدي عليها وزوجها، لاجبارهما على ترك الشقة التي يعيشان فيها، حيث وصل الأمر إلى محاولة التحرش بها والاعتداء عليها في غياب زوجها، بحسب صحيفة الوطن المصرية.
وأشارت إلى أن صاحب العقار يحاول إجبارهم على ترك الشقة، كما قام بسرقة اللوحات الخلفية الخاصة بسيارتها، فحررت ضده محضراً في قسم الشرطة.
و أوضحت شاهيناز أنها عندما رفضت التنازل عن المحضر، وأثناء نزولها على سلم العقار لأخذ متعلقات خاصة بها من سيارتها، وجدت صاحب العقار موجودًا أمام الشقة الواقعة بالدور السابق لها وسحبها داخل الشقة، محاولًا التعدي عليها، فأفلتت منه بعد أن مزق جزءً من ملابسها والحجاب الذي ترتديه، وعادت لشقتها وأحكمت الباب لحين عودة زوجها.
وقررت التوجه للنيابة في الصباح لتحرير محضرًا ضده، لتفاجأ به يقف أمام المنزل حاملًا بيده عصا، محاولاً منعهم من الخروج، فأسرعوا بالركوب في سياراتهم الخاصة، ليضرب على زجاج السيارة وهم بداخلها دون مراعاة لوجود طفل بها.
وتابعت أنها توجهت إلى النيابة وأثبتت الواقعة، بمحضر جديد، لتكتشف عقب عودتها إلى المنزل سرقة كاميرات المراقبة الخاصة بها التي وضعتها أمام الشقة، بالإضافة إلى قطع خط التليفون الأرضي، وعندما راجعت الريسيفر والهارد الخاص بكاميرات المراقبة، وجدت شخصًا متخفيًا بغطاء أسود أوقع الكاميرات بواسطة عصا خشبية كبيرة، مؤكدة أنها تحتفظ بنسخة من تلك الفيديوهات التي سجلتها كاميرات المراقبة قبل سرقتها.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up