“عبد اللطيف جميل” والراجحي” و”عبد الصمد القرشي” يعلنون صرف بدل غلاء معيشة لموظفيهم

“عبد اللطيف جميل” والراجحي” و”عبد الصمد القرشي” يعلنون صرف بدل غلاء معيشة لموظفيهم

صحيفة المرصد: أعلنت شركة عبداللطيف جميل صرف بدل غلاء المعيشة لجميع الموظفين والموظفات.
وأكدت الشركة في بيان لها ” ترحيبها واعتزازها بالأوامر الملكية وشكرها للقيادة الرشيدة على هذه الخطوة الإنسانية لمواجهة المتغيرات الاقتصادية”.
وقالت ” تماشيا مع تلك القرارات وتفاعلا معها فقد أعلن رئيس الشركة محمد عبد اللطيف جميل أن الشركة قررت صرف بدل غلاء معيشة للعاملين فيها وفق المعايير المتبعة في الشركة .
كما أعلنت مجموعة ” عبد الصمد القرشي” صرف بدل غلاء معيشة شهري لموظفي الشركة اعتبارا من شهر يناير 2018 ولمدة عام واحد.
وقالت خلال بيان لها ” أنه سيتم صرف غلاء المعيشة تماشيا مع رؤية وطننا المبارك وتنفيذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبد العزيز يحفظه الله وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز يحفظه الله والتزاما من شركة عبد الصمد القرشي بدعم مسيرة البناء والنماء التي تعيشها المملكة .
وفي السياق ذاته أعلن مصرف الراجحي أن المصرف أقر صرف بدل غلاء معيشة بواقع ألف ريال شهريا لجميع موظفي وموظفات المصرف وذلك لمدة عام .
وقال المصرف أن هذا القرار يأتي تماشيا مع الأوامر الملكية السامية لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان التي أثبتت اهتمام القيادة الحكيمة بأفراد الشعب والحرص على دعمهم وتحقيق توازنهم مع المستجدات الاقتصادية بما فيه مصلحة للوطن والمواطن.