عدد المعفين بلغوا 9 حتى الآن .. «تعليم الرياض» توضح أسباب إعفاء قائدة مدرسة أهلية بـ “المزاحمية”

عدد المعفين بلغوا 9 حتى الآن .. «تعليم الرياض» توضح أسباب إعفاء قائدة مدرسة أهلية بـ “المزاحمية”

صحيفة المرصد: قرر المدير العام للتعليم في منطقة الرياض حمد الوهيبي أمس، إعفاء قائدة مدرسة ثانوية أهلية في محافظة المزاحمية، وعزا ذلك إلى ضعف تطبيقها وتفعيلها إجراءات الانضباط المدرسي، وبناءً على ما رفعته لجنة الانضباط المدرسي من ملاحظات على المدرسة، ووجه مدير التعليم تنبيهاً لمالك المدرسة بذلك.

ووفقًا لـ “الحياة”، قال مدير التعليم الأهلي والأجنبي في إدارة تعليم الرياض أنس الإحيدب: إن عدد المعفيين من قادة وقائدات المدارس الأهلية حتى الآن بلغ تسعة ما بين قائد وقائدة مدرسة أهلية للمرحلة الثانوية.

على صعيد مختلف، اعتمد رئيس لجنة جائزة الأمير خالد السديري للتفوق العلمي بسدير فهد السديري 67 معلماً ومعلمة وطالباً وطالبة مرشحين للجائزة، والذين سيتم تكريمهم في حفلة الجائزة بحضور أمير منطقة القصيم الدكتور فيصل بن مشعل، الشهر المقبل في مزرعة الخالدية بمحافظة الغاط.
وبيّن أمين الجائزة المدير العام للتعليم في منطقة الرياض حمد الوهيبي أن اللجان العاملة في هذه المحافظات وحسب ضوابط الجائزة المعتمدة رشحت 67 فائزاً وفائزة بالجائزة من محافظات الغاط والمجمعة والزلفي، وسيتم تكريم معلم ومعلمة من محافظة الغاط وسبع طالبات متفوقات وسبعة طلاب متفوقين، وتكريم معلم ومعلمة من محافظة الزلفي و10 طالبات متفوقات، و13 طالباً متفوقاً، ومن محافظ المجمعة سيتم تكريم معلم ومعلمة و13 طالباً متفوقاً، و11 طالبة متفوقة.