رئيس التحرير : مشعل العريفي

عراقي يهدد زوجته بنشر صورها على "فيسبوك" ويطالبها بـ 5 ملايين دينار .. ومفاجأة بعد الدفعة الأولى!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أعلن مجلس القضاء الأعلى في العراق، اليوم الاثنين، أن رجلا ساوم زوجته بنشر صورها "الخاصة" على "فيسبوك" ما لم تدفع له خمسة ملايين دينار.
ابتزاز إلكتروني وذكرت صحيفة مجلس القضاء في تقرير لها، أن "حنان تعرضت إلى ابتزاز إلكتروني وتهديد بنشر صور وفيديوهات عائدة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) ما لم تدفع خمسة ملايين دينار عراقي مقابل مسحها وعدم نشرها على تلك المواقع". وفقا لـ"روسيا اليوم".
فيديوهات وصور وقالت حنان أمام قاضي محكمة جنايات القادسية : "لم أكن أتوقع يوما أن يقوم زوجي الشرعي والقانوني بهذه التصرفات الدنيئة إذ تعرضت إلى الابتزاز الكتروني وتهديد بنشر فيديوهات وصور خاصة بي كنت قد صورتها في وقت سابق بغرفة نومي أثناء فترة الزواج"مضيفة أنه طلب خمسة ملايين دينار حتى يقوم بمسح الصور وعدم نشرها.
ترك بيت الزوجية وتابعت: "تزوجت قبل شهرين وحدثت بيننا خلافات ما اضطرني إلى ترك بيت الزوجية والعودة إلى أهلي لكن بعد مرور أيام بدأ زوجي بمساومتي وابتزازي بالصور والفيديوهات الموجودة على جهازه الشخصي"، مشيرة إلى أنها اتصلت بأحد أقارب زوجها وطلبت منه التدخل من أجل إنهاء الموضوع وتم التوصل إلى اتفاق ينص على تخفيض المبلغ إلى ثلاثة ملايين دينار، شريطة أن يكون على شكل دفعتين الأولى أثناء التسليم والثانية بعد مسح الصور.
مفاجأة بعد الدفعة الأولى وبينت الضحية، أنها سلمت الوسيط مبلغ 600 ألف دينار كدفعة أولى وذهب إلى زوجها الذي كان ينتظره بالقرب من منزلها حسب تصوير كاميرات المنزل والتي بينت لها استلامه المبلغ من الوسيط.
وختمت شهادتها: "بعد محاولتي فتح الموبايل اتضح أنه لا يعمل ولا توجد فيه الصور التي كان يهددني بها لذا أقمت عليه شكوى أمام محكمة التحقيق لأنه استمر بابتزازي بها".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up