رئيس التحرير : مشعل العريفي

عرض برج بمكة وعقارات في عدة مدن للبيع في مزادات علنية .. والكشف عن التفاصيل والمواعيد

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد - واس : أعلن مركز الإسناد والتصفية "إنفاذ"، عن إقامة 8 مزادات علنية في مختلف مناطق المملكة، تبدأ من الأربعاء 01 سبتمبر 2021م حتى الثلاثاء 7 سبتمبر 2021م، وتستعرض 20 فرصة عقارية واستثمارية وبمساحات تتجاوز المليون متر مربع.
20 عقار في مختلف المناطق
وجاءت المزادات العلنية المقامة تحت إشراف المركز كالآتي: - "مزاد البكيرية" الحضوري، الذي يستعرض فرصتين استثماريتين متمثلة في أراضٍ سكنية وتجارية بإجمالي مساحات يتجاوز 343 ألف متر مربع بمحافظة البكيرية.
برج بمكة من 11 دور - "مزاد مكة الثالث" الحضوري الذي يستعرض فرصة استثمارية تتمثل في برج مكون من 11 دوراً بمساحة 1321 مترا مربعا بمدينة مكة المكرمة. - كما يستعرض مزاد "جوهرة البجادية" الإلكتروني عمارة سكنية تبلغ مساحتها 1392 مترا مربعا بمحافظة الدوادمي. - ومزاد "رحاب الدوادمي" الذي يقام حضوريا على أرض زراعية وفيلا وأرضان سكنية بمساحة تتجاوز 400 ألف متر مربع. - مزاد "عيون الجواء" الحضوري المقام على فرصتين استثماريتين تتمثل في فيلا وأرض مسورة بمساحة تتجاوز ألف متر مربع. - "مزاد مزرعة الطراق" الحضوري، فرصة استثمارية بمركز القوارة تتمثل في أرض زراعية تتجاوز مساحتها الـ 100 ألف متر مربع.
عمارتان في الرياض -و"مزاد جواهر الرياض" الإلكتروني الذي يستعرض فرصتين استثماريتين في شرق الرياض تتمثل في عمارة تجارية مع مبنى تعليمي بحي الربوة تتجاوز مساحتها 1900 متر مربع، وعمارة تجارية بحي النسيم تبلغ مساحتها 1050 مترا مربعا ومتاحة للمزايدة عبر منصة مزاد الإلكترونية Emazad.sa. - "مزاد رجاب القصيم" الذي يستعرض 6 فرصٍ استثمارية تتمثل في أرض تجارية وأرضين صناعيتين وأرضين سكنيتين، وعمارة تجارية سكنية تقدر مساحتها بأكثر من 270 ألف متر مربع.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up