رئيس التحرير : مشعل العريفي

عرض مُغري.. فيلا في إيطاليا مقابل 32 دولارًا وجائزة مالية للمشتري!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : عرض زوجان يعيشان في إيطاليا، فيلتهم الموجودة في إقليم توسكانا للبيع، وعملا على تصميمها منذ 8 سنوات، مقابل 32 دولارًا فقط.
إجراء قرعة لاختيار الفائز بالفيلا ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ذا ميرور" البريطانية، حدد الزوجان إجراء قرعة لاختيار الفائز بالفيلا التي تتكون من 4 غرف نوم ومطبخ كبير وصالة معيشة ضخمة ومرفق به حديقة كبيرة وحمام للسباحة وتبلغ قيمته نحو 517 ألف دولار، كما أنه سيتم منح الفائز في عملية السحب المنزل مع إعفاء كامل من الضرائب والرسوم القانونية بالإضافة إلى تذاكر طيران إلى إيطاليا مع تحمل تكلفة التنقلات الداخلية لتوقيع عقد الملكية.
مقابل 32 دولارا فقط وقال الزوج في تصريحات صحفية له :""يمكن العيش في المنزل والاستمتاع به فالطبيعة هنا خلابة... يمكنك حتى تأجيره والاستفادة من العائد المالي أو جعله منزلا لقضاء العطلات... من الممكن أن يكون المنزل لك مقابل 32 دولارا فقط".
جائزة نقدية للمشتري كما كشف الزوجان عن أنهما يخططان لمنح جائزة نقدية قدرها نحو 13 ألف دولار إلى الشخص الذي سيقوم بشراء أكبر عدد من التذاكر المخصصة للقرعة، إلى جانب التبرع بنحو 65 ألف دولار من حصيلة المشاركة في القرعة إلى "جمعية الطفل" وهي جمعية خيرية لمساندة الأطفال الأكثر عرضة للمخاطر في إنجلترا وويلز.
ووفقا لما ذكرته الصحيفة، فإن الموعد النهائي لشراء التذاكر للأشخاص الراغبين في المشاركة بعملية السحب سيكون في 29 يناير كانون الثاني المقبل على أن تجرى عملية السحب في مطلع فبراير شباط من العام 2021.



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up