عضوان الأحمري ينشر “كاريكاتير” يسخر من مشاهير سناب .. ويعلق: “التأثير” يخرج عن السيطرة!

عضوان الأحمري ينشر “كاريكاتير” يسخر من مشاهير سناب .. ويعلق:  “التأثير” يخرج عن السيطرة!

صحيفة المرصد :نشر الإعلامي السعودي عضوان الأحمري، كاريكاتير، على حسابه الشخصي بموقع “تويتر”، يظهر أسرة فقيرة وأحد المشاهير يتصور معها.

وعلق الأحمري قائلا: “الانفلات الذي يحدث بسبب هوس الشهرة تحت مسمى “التأثير” يخرج عن السيطرة. حتى منصة جود للإسكان، التي يتبرع من خلالها عشرات الآلاف من فاعلي الخير بصمت استسلمت لهم وجلبتهم لتصوير استلام عائلة لمسكنها.

وأضاف : الحل هو محاسبة الجهات الحكومية التي تجلبهم للثناء عليها، هي من صنعت منهم شيئاً.

وتفاعل مع “الأحمري” عدد كبير من نشطاء التواصل الاجتماعي، إذ قال أحد النشطاء : استغلال حاجة الناس كارثة و يجب على الدولة سن قانون يمنع مثل هذي الأشياء لأن ظاهرها رحمة وباطنها استغلال حقير لظروف أسرة فقيرة.

وقال  آخر: الانفلات كما تدعي أصبح وسيلة يصل صوتها كل بيت ويذعن لها كل مسئول.. يحسب لها الف حساب.. هي صوت يصل بسرعة وحلوله سريعة وجذرية .. يقفون على مواجع المجتمع وآهاااات المغلوبين. إما أن يواكبهم إعلامك الأعرج أو فليذهب غير مأسوف عليه.. نِعم الانفلات هكذا.

وقالت ناشطة أخرى : وتطوروا من حكاية إعلاميين ومؤثرين إلى رواد أعمال وللآن ما عرفوا فيه تخصص دقيق اسمه ريادة أعمال اجتماعية علشان بالمرة يكون منسجم مع الفعاليات التي تشبه جود! عني صرت أتحاشى حتى انزعاجي من هذه الظواهر لأنه شي يفوق الطاقة.

وتابع مغرد آخر قائلا: أنا اختلفت معاك أخ عضوان طالما تم إسكان عائلة سعودية وإدخال الفرحة لهم فهذا شي يفرح ويعلم الجميع أننا يد واحدة وتنافس على فعل الخير و التاكيد بأن من تبرع وصل تبرعه وما يقوم به الأخ عبدالرحمن المطيري والله أنه شي يدخل الفرحة للأسر المنتجة والمحتاجة والرازق الله.