“علا الفارس” ترد على منتقديها بعد تغريدة الهمز واللمز.. وهذا ما قالته عن السعودية وأهلها!

“علا الفارس” ترد على منتقديها بعد تغريدة الهمز واللمز.. وهذا ما قالته عن السعودية وأهلها!

صحيفة المرصد: علقت الإعلامية الأردنية علا الفارس على الانتقادت التي وجهت لها بعد تغريدة نشرتها عبر حسابها اعتبرها السعوديون مسيئة للمملكة قائلة” انصحهم يغردوا ضد ترامب بدلا ً من أن يهاجموا إنسانة غاضبة مثلهم على القدس ” مؤكدة أنها تحب السعودية وأهلها .
وكانت علا الفارس أثارت غضب السعوديين بعد نشرها تغريده عبر حسابها على ” تويتر” علقت خلالها على إعلان أمريكا القدس عاصمة لإسرائيل حيث أعتبرها المغردون مسيئة للمملكة ” .
وقالت علا الفارس خلال التغريدة “بعد زيارته لنا .. ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثا … الليلة ندين وغدا نغني .. هلا بالخميس!”.
واعتبر السعوديون التغريدة انتقادًا لزيارة ترامب الأخيرة للمملكة وأطلق المغردون وسماً على تويتر باسم ” علا الفارس تسيء إلى السعودية” انتقدوا فيه هذه التغريدة قبل تعديلها.
وعلقت علا الفارس بتغريدة أخرى قائلة : “اللي بيحاولوا يفتعلوا مشكلة بتحوير كلامي ( أنصحهم يغردوا ضد قرار ترامب ) الموجع لقلبي وقلوبكم وباقي المسلمين، وياليت تحت هاشتاق “بيان السعودية نصرة للقدس لأن البيان مشرف ومؤكد سيتبعه مواقف.”وتابعت : بدلًا من أن يهاجموا إنسانة غاضبة مثلهم على القدس تحب السعودية وأهلها .. بلا مزايدات.
يشار إلى أن قناة ” أم بي سي ” قررت إيقاف علا الفارس عن العمل على خلفية التغريدة .