على هامش التوقيع على “اتفاق الرياض” .. ولي العهد يجتمع مع الشيخ محمد بن زايد والرئيس اليمني ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي -صور

على هامش التوقيع على “اتفاق الرياض” ..  ولي العهد يجتمع مع الشيخ محمد بن زايد والرئيس اليمني ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي -صور

صحيفة المرصد – واس : اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اليوم، مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وجرى خلال اللقاء بحث تطورات الأحداث والمستجدات على الساحة اليمنية، والتأكيد على أهمية الجهود التي بذلت للتوصل إلى اتفاق الرياض، بما يحقق أمنها واستقرارها.

اجتماع ولي العهد مع الرئيس اليمني

كما اجتمع ولي العهد ، مع فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية، وجرى خلال الاجتماع استعراض تطورات الأوضاع على الساحة اليمنية، مثمنا سموه الجهود المبذولة للتوصل إلى اتفاق الرياض بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي.

اجتماع ولي العهد مع رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في اليمن

واجتمع ولي العهد مع رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي،وجرى خلال الاجتماع استعراض المستجدات على الساحة اليمنية، مقدرا سموه ما بذل للتوصل إلى اتفاق الرياض بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي .