رئيس التحرير : مشعل العريفي
 علي الزامل
علي الزامل

المشاهير ( صمت القبور) لمُقاطعة المُنتجات التركية !؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

الكثير من المشاهير وبطبيعة الحال ليس الجميع حتى لا نقع في دائرة التعميم سباقون يلهثون وراء الإعلانات والترويج عن أي شيء وكل شيء يدر عليهم أرباحاً مُستغلين متابعيهم أو حسب ما ينادونهم ( فانزاتهم ) لكن للأسف سرعان ما يلجؤون يلوذون إلي (بياتهم الشتوي) في الوقت الذي يستوجب مشاركتهم كمواطنين !
فمنذ بدأت المقاطعة الشعبية للمنتجات التركية على خلفية الإساءة للمملكة لم نسمع " همساً " من هؤلاء المشاهير الذين كانوا يضجون أسماعنا صخباً ودوياً من أجل الترويج لإعلاناتهم المدفوعة الأجر ! لا بأس من التكسب المادي لكن أين أنتم ... وما أكثركم في أماكن الترويج للسلع والمنتجات والتبجح بمقتنياتكم الثمينة !؟
أقله المشاركة في مثل هذه المواقف الوطنية أم نذرتم أنفسكم بألا تفتحوا أفواهكم وتطلقوا ألسنتكم إلا للتسويق وجني الأموال ؟!
الشهرة الحقيقية والراسخة لمن لا يعرف .. ليس فحسب جمع الأموال والتباهي والتنافس بكثرة المتابعين بل هي تسجيل مواقف وطنية مُشرفة وإلا أصبحت إفلاساً ذريعاً طال الزمن أو قصر وهذا ينسحب أيضاً على مشاهير الفن بأشكاله وألوانه ... المُفارقة بعض الأتراك لا يلوموننا على مقاطعة منتجاتهم بسبب تخبط وعجرفة أوردغان بينما (مشاهيرنا ) يؤثرون الصمت المُطبق !


آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up