رئيس التحرير : مشعل العريفي
 علي الزامل
علي الزامل

النظام القطري ( صّرافة ) تضخ دماً فاسداً !؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

لنتحدث ببساطة وموضوعية بعيداً عن التندر والمزايدات السياسية وبلغة يفهمها رجل الشارع ... باختصار هذا هو واقع حال النظام القطري ( صرافة ) تضخ الأموال الطائلة لزبانية ومُرتزقة وأفاقين هنا وهناك ومن أجل ماذا ؟
لنشر الخراب وإثارة الزعازع والفتن دعك من هذا وما النتيجة !؟ لا شيء فالمُتضرر الأكبر والأوحد هو الشعب القطري فها هو أردوغان ذهب إلى قطر ليملىء جيوبه من خزينة ( الصرافة القطرية ) لإنقاذ ما يمكن إنقاذه لجهة إقتصاد تركيا المُتهاوي أصلاً فحسب البنك المركزي التركي بأن الليرة التركية هوت إلي مستويات غير مسبوقة !
أزعم أن الشعب القطري قد ضاق ذرعاً لجهة المرتزقة المُتسولين الذين يتقاسمونهم أموالهم ومقدرات بلدهم ومُكتسباته نهباً أو كما يقال بالعامية (عيني عينك ) ويتكرر السؤال المؤرق مُجدداً : من أجل ماذا ؟ وفي كل مرة يصدمهم الجواب المكرور والمعلوم سلفاً : لا شيء سوى العبث والخراب ! السؤال الباعث للتذمر واليأس : إلى متى !؟
الجواب الصادم والقاصم : إلي أن يُستنزف مخزون "الصرافة " وهذا طبيعي فلكل شيء نهاية لكن هنا النهاية مؤسفة ومزلزلة حينها فقط سوف ينفض سامر الزبانية والمرتزقة بعد أن أتخموا بالأموال والغنائم وما النتيجة الحتمية المُرتقبة ؟ " خسارة وخيبة وخذلان " هذه قراءة سريعة ومُبسطة ربما تستشرف ما سوف تؤول أليه الأمور في قطر !

arrow up