“عم حسين وقع البلد كلها وقعت”.. شاهد: شهود عيان يكشفون تفاصيل مقتل “حسين السميطي” في مجزرة المرج بمصر

“عم حسين وقع البلد كلها وقعت”.. شاهد: شهود عيان يكشفون تفاصيل مقتل “حسين السميطي” في مجزرة المرج بمصر

صحيفة المرصد : كشف شهود عيان، تفاصيل مقتل شخص يدعى حسين حسن، وشهرته “حسين السميطي”، خلال مشاجرة منطقة المرج، في مصر.

قتل غدراً أثناء قيامه بحل مشكلة

ووقعت المشاجرة بجوار محطة مترو المرج، بين عائلة الضحية وعائلة تدعى السوهاجي، بسبب مشادة كلامية على الوقوف للبيع أمام محل للعصائر.

وقال أحد الشهود، إن القتيل يدعى حسين السميطي، ومعروف بحل المشاكل بين الأشخاص، والصلح بين العائلات المتنازعة بالعدل والأصول، وخلال جلوسه لحل مشكلة بين صاحب محل عصائر، وبائع متجول، تم الغدر به وقتله”.

وتابع أن بداية الأزمة، عندما رفض صاحب محل العصائر، تواجد البائع أمام المحل، فقرر القتيل ” حسين السميطي”، التدخل بينهما لوقف تطور المشكلة، والوصول إلى حل يرضي الطرفين.

عائلة القاتل رفضت حكم الضحية

وأكمل أن عائلة صاحب محل العصائر، رفضت الامتثال للحكم العرفي الذي حكم به “حسين السميطي”، وأندلعت الاشتباكات ليسقط قتيلًا.

وأضاف: “القتيل قبل وفاته كان يحاول فض المشكلة، ولكن تم الغدر به، وتلقى عدة طلقات نارية، وهو نفس ما حدث مع نجله وأخيه، العداوة قديمة بين الطرفين منذ 4 سنوات، المجني عليه هو كبير المنطقة كلها، وكلمته مسموعة بين الجميع لأنه يحكم بالعدل بين الناس، ولكن العائلة القاتلة كانت تريد أن تأخذ مكانه”.

واختتم: “عم حسين معروف في جميع المناطق المجاورة، مات وسقطت البلد كلها، القتيل وقف لهذه العائلة أكثر من مرة في مشاكلهم مع الأطراف الأخرى وتصدي لهم، بيقف مع الغلبان ضد القوي”.