عناصر من حركة طالبان يعدمون 3 نساء من داعش بعد اغتصابهن في أفغانستان!

عناصر من حركة طالبان يعدمون 3 نساء من داعش بعد اغتصابهن  في أفغانستان!

صحيفة المرصد- وكالات: أعدم مسلحون من حركة طالبان بأفغانستان 3 نساء من تنظيم “داعش” الإرهابي رميا بالرصاص بعد اغتصابهن جماعيا، على خلفية القتال الدائر بينهما في ولاية جوزجان في شمال البلاد. وفقا لتقرير وكالة Khaama عن الجيش الأفغاني اليوم السبت.

وذكرت الوكالة أن النساء القتلى يتحدرن في الأصل من الشيشان ومن جمهورية أوزبكستان، مبينة أن هناك صراعا دمويا حادا بين الفصائل والجماعات الأصولية المتشددة على بسط النفوذ في الولايات الأفغانية الخارجة عن سلطة الحكومة.

وخلال الاشتباكات الأخيرة بين “داعش” ومسلحي طالبان، سقط 12 قتيلا من داعش وما لا يقل عن 33 جريحا، فيما قتل ثلاثة من طالبان، وأصيب ما لا يقل عن ثمانية.

وتدور في أفغانستان مواجهات متواصلة بين القوات الحكومية ومسلحي حركة “طالبان” المتطرفة، التي استولت في السابق على مساحة كبيرة في المناطق الريفية من البلاد وشنت هجوما ضد المدن الكبيرة. كما زاد مؤخرا تأثير تنظيم “داعش” داخل أراضي البلد وبدأ ينازع طالبان على النفوذ بعد الضربات الموجعة التي تلقاها في سوريا والعراق. وتقوم قوات الدفاع والأمن الوطني الأفغانية حاليا بعمليات مشتركة في جميع أنحاء البلاد لمكافحة إرهاب كلا التنظيمين.