رئيس التحرير : مشعل العريفي

فاجأ الجهات الأمنية بطلب غير متوقع.. تفاصيل قصة عفو مواطن عن شاب دهس طفلته أمام عينيه في الباحة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أقدم أحد المواطنين على العفو عن شاب دهس طفلته أمام عينيه في الباحة عندما كان يتنزه مع عائلته؛ حيث فاجأ الجهات الأمنية بطلب غير متوقع في مكان الحادث بشأن المتهم.
تخلّف الطفلة عن والدتها ونقلت "سبق" عن والد الطفلة تفاصيل الحادث، قائلًا: "أثناء خروجنا من الفندق الذي يقع على طريق المطار قطعنا الطريق وكنت أحمل أكياس العفش بينما كانت الزوجة تمسك بيد الطفلة مع أختيها وعندما وصلت إلى الرصيف في المنتصف لاحظنا تخلّف الطفلة عن والدتها حيث لم تقطع الطريق".
كانت تنظر إلى السيارات وتضحك وأضاف: طلبت منها المجيء إلا أنها -رحمها الله- كانت تنظر إلى السيارات وتضحك، وحين هممت بالرجوع لها قامت بقطع الشارع وقبل وصولها لمنتصف الطريق بمسافة قصيرة اصطدمت بها السيارة.
وأكد والد الطفلة المتوفاة، أن "الحادث كاد أن يذهب بالأم وبقية البنات لقرب السيارة منهم حين قطع الطريق، لكن الله سلم وكان أحد المواطنين ينادي البنت ويشير بيديه محذرًا ولكن قدر الله كان أسرع".
التنازل عن السائق وختم المواطن بقوله: "قمت بالتنازل عن السائق فوراً في الحال، وابنتي ما زالت في موقع الحادث، وطلبت من الجهات الأمنية عدم إيقاف الشاب مؤكدًا عفوي عنه؛ لأني مؤمن بأن هذا قدرها والحمد لله على قضائه وقدره".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up