فتاة تثير حيرة الأطباء بعد معاناتها من السعال المستمر ل14 عاما .. ومفاجأة صادمة بعد الأشعة !

فتاة تثير حيرة الأطباء بعد معاناتها من السعال المستمر ل14 عاما .. ومفاجأة صادمة بعد الأشعة !

صحيفة المرصد – وكالات : أثارت حالة فتاة صينية حيرة الأطباء  بعد معاناتها  على مدار 14 عاما من السعال المستمر وضيق التنفس، ولم تعرف السبب وراء هذه المشكلة الصحية على الرغم من زيارتها أكثر من طبيب.

ووفقا لما نشرته “سكاي نيوز ” الفتاة التي تبلغ من العمر حاليا 22 عاما  تغرضت “صدمة كبيرة” عندما علمت أخيرا أن مشكلة السعال المستمر لديها  سببها قطعة عظم من الدجاج عالقة في رئتها.

وبدأت مشكلة الفتاة في الظهور بعد أن عانت من نوبة سعال خطيرة عندما كانت في السابعة أو الثامنة من العمر، وعلى الرغم من الزيارات العديدة إلى المستشفى، لم يتمكن أحد من تشخيص المشكلة.

وطلبت وانغ جيونغ، نائب رئيس قسم جراحة القلب والصدر في مستشفى جامعة غوانزو الصينية، مجموعة من الأشعة المقطعية التي كشفت عن وجود جسم غريب عالق في الرئة اليمنى للفتاة.

وأجرى الجراح يانغ مينغ عملية منظار للفتاة لتحديد الجسم الغريب، استغرقت 30 دقيقة، إذ أخل أنبوبًا به ضوء وكاميرا صغيرة من فمها مرورا بالشعب الهوائية وصولاً إلى الرئتين.

وتمكن الدكتور مينغ من العثور على الجسم الغامض في رئة الفتاة اليمنى، وعندما أخرجها تبين أنها قطعة من عظم الدجاج بطول 2 سم ورجح الأطباء أن تكون العظمة قد دخلت إلى رئة الفتاة عندما كانت صغيرة.