فعل الفاحشة بالخادمة.. محاكمة “مواطن” اعتدى على سيارة دبلوماسية وفعل اللواط بأحد الأشخاص

فعل الفاحشة بالخادمة.. محاكمة “مواطن” اعتدى على سيارة دبلوماسية وفعل اللواط بأحد الأشخاص

صحيفة المرصد: أقامت المحكمة الجزائية المتخصصة بالرياض جلسة نظر دعوى ضد مواطن اُتهم بالاعتداء على سيارة دبلوماسيين ألمان.
وقدمت هيئة التحقيق والادعاء العام لائحة دعوى ضد المواطن، تتهمه كذلك بالاعتداء على الدوريات الأمنية والتورط في الشروع في قتل رجال الأمن بإطلاق النار عليهم بشكل كثيف وعشوائي.
كما تضمنت لائحة الاتهام، السطو المسلح على عدة محلات تجارية ومطاعم ببلدة العوامية وسلب مبالغ مالية وبطاقات اتصال منها وسلب مبالغ مالية من عدة أشخاص وسلب عدة سيارات تحت تهديد السلاح.
وأرفق المدعي العام في لائحة الاتهام طلب إدانة المواطن، لما نُسب إليه من جملة اتهامات والحكم عليه بالقتل، والحكم عليه بالحد الأعلى من عقوبة الأسلحة.
الجدير بالذكر أن المواطن اعتدى على سيارة الدبلوماسيين الألمان بإغلاق طريقها بإطارات وحرقها ثم مطاردتها وإطلاق النار عليها من سلاح رشاش.
وشاركه في عملية الاعتداء عدد من الأشخاص، ما تسبب في احتراق السيارة، وفقًا لـ “المدينة”.
وفصلت لائحة الدعوى التهم الموجهة للمعتدي على سيارة الدبلومسيين الألمان، مؤكدة أنه اشترك في عملية حرق مدرسة العوامية المتوسطة و حيازة قنابل مولوتوف.
وأكدت اللائحة انه اختطف خادمة من الجنسية الآسوية وفعل الفاحشة بها بالقوة، كما فعل فاحشة اللواط بأحد الأشخاص.
وأشارت اللائحة إلى أنه هدّد معلم بمدرسة العوامية المتوسطة، بإطلاق النار طلقتين في الهواء لإخافته ثم الاعتداء عليه بالضرب.
ولفتت اللاائحة إلى حيازة المعتدي واستعماله وبيع وشراء أسلحة نارية وذخيرتها بقصد الإخلال بالأمن الداخلي، بالإضافة إلى المشاركة في عدد من المظاهرات والمسيرات المناوئة للدولة.