رئيس التحرير : مشعل العريفي

فنان يجدد هجومه على عادل إمام ..لا يستحق لقب "الزعيم"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: جدد فنان مصري هجومه على الفنان، عادل إمام، بعدما اتهمه في وقت سابق بطرده من آخر مسرحياته "بودي جارد" التي عرضت قبل سنوات.
لقب الزعيم وقال الممثل الكوميدي، رضا حامد، لموقع "في الفن" إنه يقدر عادل إمام ويراه ممثلا عظيما، ولكنه أكد أن ما رواه عنه حدث على أرض الواقع وكان حقيقيا. وتابع موضحا أن "الزعيم" وهو لقب عادل إمام الذي يشتهر به لا يطلق عليه زعيما بسبب مسرحية سميت بهذا الاسم، وإنما يطلق على الشخص هذا اللقب لاهتمامه بالآخرين وتوجيههم ورفع شأنهم.
وسط مصالح وشللية كما شن رضا حامد هجوما على الوسط الفني، مشيرا إلى أنه "وسط مصالح وشللية ولا يقدر الفنان الموهوب"، بحسب قوله. ولفت حامد إلى أنه كان يعمل مهندسا، وقام بتسوية معاشه قبل عامين، ورغم أنه ليس كبيرا ولكنه يساعده على العيش في ستر. وسبق لرضا حامد أن هاجم الفنان عادل إمام في شهر أكتوبر الماضي، عندما كشف في تصريحات إعلامية أنه تعرض لموقف مهين منه أثناء مشاركته له في أحد الأعمال الفنية.
قرار مفاجئ وأشار حامد في تصريحات لصحيفة "الوطن" المصرية، إلى أن عادل إمام طرده من فريق عمل مسرحية "بودي جارد" (عُرضت ما بين عامي 1999-2010)، لافتا إلى أن قرار طرده منها جاء بعد عمله بها 9 سنوات. وقال حامد إن عادل إمام اتخذ قراره بشكل مفاجئ قبل تسجيل النسخة التلفزيونية، رغم إشادة الجمهور به، بعد نهاية كل عرض. وأوضح أن "طبيعة شخصية عادل إمام إنه مش عاوز حد ينور أكتر منه، ولازم أي حد معاه يكون نوره أقل عشان يحافظ على نجوميته".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up