فيتوريا يصدم جماهير النصر بهذا التصريح

فيتوريا يصدم جماهير النصر بهذا التصريح

صحيفة المرصد: قال البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر أن الفراغ الإداري الذي عانى منه فريقه تسبب بإرباك مخططاته للموسم المقبل.
وحسب”العربية” أضاف فيتوريا: تغير الإدارة تسبب بتعطيل تطور الفريق بالطريقة التي كنت أرغب بها، لكن سنحاول ترتيب الأوضاع بطريقة معينة لأننا لا نمتلك الكثير من الوقت، وندخل إلى سوق الانتقالات بقوة.
وتابع: شيء ما حدث عندما تغير مجلس الإدارة، وسنعمل على حل أمور يجب حلها، ونحن نعرف أن الفترة الإعدادية قبل الموسم تحدد غالباً إمكانية فوز الفريق بالبطولات أو خسارتها.
وأوضح: قبلت عرض النصر لأن المنافسة على اللقب كانت مغرية بالنسبة لي، وهذا القرار غيّر حياتي، وجدت فريقاً جيداً ويكتنز الكثير من المواهب، وفرضت أسلوبي على الفريق وتحسن المستوى، وهذا حدث بشكل تدريجي وبتجاوب من اللاعبين وأعضاء مجلس الإدارة.
وأكمل : كنا نتخلف بـ6 نقاط عن الهلال لكننا لم نفقد التركيز وكنا مقتنعين بقدرتنا على الفوز، كانت الجولات الأخيرة من الدوري مثيرة بتنافسنا مع الهلال.
وحول انضمامه إلى قائمة أعضاء شرف النصر الذهبيين، قال فيتوريا: شرف لي بأن أكون عضواً لشرف النصر، إنها طريقة لتعريف الجماهير بأننا فريق واحد، وأنا جزء من منظومة العمل، وأريد أن تكون الجماهير معنا في كافة الظروف.
وفيما يتعلق بدوري أبطال آسيا قال: كنا نهدف إلى الفوز بالدوري الموسم الماضي، وركزنا على البطولة بمشاركة اللاعبين المحليين. صحيح أن هذا الفريق لم يكن مستعداً لدوري أبطال آسيا، وهذا ما يدفعنا إلى الحذر والعمل على كل مباراة بشكل منفصل لخطف بطاقة التأهل.