فيديو..داعية سعودي: الغرب يقود مخططاً خبيثاً لجعل العرب ينجبون الإناث بدل الذكور باستخدام “الهامبرغر” !

فيديو..داعية سعودي: الغرب يقود مخططاً خبيثاً لجعل العرب ينجبون الإناث بدل الذكور باستخدام “الهامبرغر” !

صحيفة المرصد : أثارت تصريحات داعية سعودي حول إنجاب الذكور والإناث الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

وقال الداعية علي المالكي ، أن الغرب يقود مخططاً خبيثاً لمنع العرب من إنجاب الذكور من خلال “دس” ما أسماه مادة في لحم الهمبرغر المتداول في محلات الوجبات السريعة العالمية.

ووفقا للفيديو المتداول فقد أوضح “المالكي” بأنه قرأ في الصين دراسة باللغة الإنجليزية ومترجمة للغة العربية تقول بأن “الهمبرغر” المتواجد في محلات “ماكدونالدز” و”هيلثي” يحتوي على مادة تقتل “الجينات المنوية” الذكورية لدى الرجال والنساء، من أجل أن يكثر عدد النساء على عدد الرجال لدى العرب .

وأشار المالكي إلى أن هذا الأمر مخطط خبيث من الغرب لأنهم يعلمون بأن الرجال قوة وجيش وأمل لكل القيادات في العالم.

تعليقات المغردون

من جانبه علق أحد المغردون يدعى المستشار قائلاً : ” ياجماعه والله على ما أقول شهيد أقول وبصراحه تامة بأنني من أكلة الهامبورجر من صباي من جهينة على طريق المطار القديم مقابل وزارة الداخلية في السبعينات وفي الثمانينات في السعودية وخارجها وتزوجت ولله الحمد أنجبت العديد من الذكور ، ترى ياشيخ علي مالها دخل” .

وسخر المغرد فوزي بابطين قائلاً : ” كذبوا علينا في كلية الطب، و أخفوا معلومة “الجينات الذكورية عند الحريم”، فهمونا إنه عندها بس XX، و أتاري عندها Y لكن شكله مستحي! لكن الصينين جابوه …و في البرجر!” .

وأضافت تهاني الجهني : “أساساً في شيء علمي اسمه الجينات المنوية لدى الرجل والمرأة ؟! علمياً أول مرة أسمع فيها … شي يضيق الصدر كلام غريب لا علم ولا منطق !” .

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا