فيديو : مواطنة تكشف تفاصيل ملاحقتها لطليقها في قضية بمبلغ 13 مليون ريال.. وإيقاعها في كمين واتهامها بـ”خلوة غير شرعية”!

فيديو : مواطنة تكشف تفاصيل ملاحقتها لطليقها في قضية بمبلغ 13 مليون ريال.. وإيقاعها في كمين واتهامها بـ”خلوة غير شرعية”!

صحيفة المرصد : كشفت المواطنة دارين حبيب، تفاصيل ملاحقتها لطليقها في قضية بمبلغ 13 مليون ريال، وإيقاعها في كمين من جانب أحد الموظفين في المحكمة والقبض عليها.

تأسيس شركة

وقالت “حبيب” في مقابلة مع برنامج “يا هلا” على قناة “روتانا خليجية”: “قضيتي من عام 1429هــ ، وقد صدر فيها قرار قضائي من محكمة التنفيذ” .

وأضافت : “الـ13 مليون هي عقد تأسيس شركة شراكة بيني وبين طليقي وبين إحدى بناتي بنسب، وبعد فسخ نكاحي اشتكاني طليقي في القضية، وسجني فيها مبلغ قدره 200 ألف، ما أدري إنه مطالبني فيها”.

كمين

وتابعت : “تم عمل كمين لي، بعد فسخ نكاحي، وقام أحد الموظفين بالمحكمة عند الشيخ اتصل بي وإن الشيخ يريد أن تكوني متواجدة في القضية، ووصلت تقريبًا مدة ساعتين واتفاجأ برجال الأمن وامرأة، وقام الشيخ بتسليمي لهم إني مطلوبة بقضية للعدالة فشكرته في الشهر الكريم على الموضوع، وتم القبض علي ما أعرف إيش القصة”.

وختمت المواطنة دارين حبيب، بقولها: “ويوجد لدي قضية في المحكمة الجزئية عام 1429 فيها دار حماية فيها حقوق إنسان قضية طويلة 7 صفحات قعدت 3 سنين انتهت بأوامر وسوابق أدرجت لي”، موضحة أن القضايا التي لفقت لها هي: “تعاطي المسكر، هروب من دار الحماية، وخلوة غير شرعية”.